رياضة | الإثنين 21 ديسمبر 2015 - 07:48

الفتح يسقط اتحاد طنجة وينفرد بصدارة الدوري

  • Whatsapp

سجل الفتح الرباطي فوزا ثمينا خارج أرضه، على اتحاد طنجة 1 – صفر  في ختام الجولة ال 12 بالدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم، ليواصل بذلك نتائجه الإيجابية.
واستفاد الفتح من تعادل الوداد المتصدر السابق الوداد أمام الرجاء في الديربي، وبات يحتل المركز الأول وحيدا بفارق نقطتين عن الفريق البيضاوي.
ومثلما كان متوقعا لم تكن المباراة سهلة بين اتحاد طنجة وضيفه الفتح الرباطي، حيث عانى الفريقان من التركيز الجيد لكل طرف والحرص على عدم الخسارة، وكانت هذه الصرامة منتظرة اعتبارا لقيمة المدربين عبدالحق بنشيخة ووليد الركراكي وذكائهما في التعامل مع المباريات.
ورغم أن هذه القمة لم ترق من الجانب افني لمستوى كبير إلا أن الصراع كان قويا على رقعة الملعب، قبل أن يحسمه الفريق الرباطي بهدف سجله مراد باطنة من تسديدة رائعة في الدقيقة 58.
وحاول عبثا اتحاد طنجة تسجيل هدف التعادل إلا أن ممثل العاصمة الرباطي كان مصرا على العودة بنتيجة إيجابية واقتناص فوز كان أجره غاليا ومنحه الصدارة.
وبات في رصيد الفتح 27 نقطة  من 8 انتصارات و3 تعادلات وهزيمة واحدة، وبقي اتحاد طنجة في المركز الثالث برصيد 19نقطة بخمسة انتصارات وأربعة تعادلات وثلاث هزائم.