جمعية مدرسي علوم الحياة والارض بقلعة السراغنة توقع اتفاقية مشروع انتاج النظافة المشترك

جمعية مدرسي علوم الحياة والارض بقلعة السراغنة توقع اتفاقية مشروع انتاج النظافة المشترك

محمد لبيهي – مراكش الآن
تميز اليوم الدراسي الذي نظمته جمعية مدرسي علوم الحياة والارض بقلعة السراغنة، يوم امس الاثنين 21 دجنبر، بتوقيع اتفاقية شراكة لمشروع انتاج النظافة المشترك.
ويهدف هذا المشروع حسب ماجاء في كلمة المختار اخشيشين، الرئيس المؤسس للجمعية، الى المساهمة في تحسين جودة حياة المواطنين وحماية الموارد الطبيعية عن طريق التحسين البيئي والتربية على التنمية في كل المشاريع ذات الطابع التنموي. وشهد اليوم الدراسي الذي احتضنته قاعة الندوات بمقر عمالة اقليم قلعة السراغنة، تقديم عروض تمحورت حول مجموع المشاريع التي عملت جمعية مدرسي علوم الحياة والارض بقلعة السراغنة، على انجازها، وشملت اهم التفاصيل التي تهم مشروع انتاج النظافة المشترك.
كما عرف اللقاء الذي حضره محمد صبري عامل قلعة السراغنة وعبد الحكيم النجار الكاتب العام لعمالة الاقليم، ولحسن العدوي رئيس المجلس العلمي لاقليمي السراغنة والرحامنة، وعبد السلام كريم رئيس الجماعة القروية الفرائطة، والمندوب الاقليمي لوزارة الصحة وباشا المدينة واعضاء جمعية مدرسي علوم الحياة والارض، تدخل كل من امبارك هرشى النائب الاقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني، ونورالدين ايت الحاج رئيس المجلس البلدي لقلعة السراغنة، عبد النبي العلوي رئيس جمعية مدرسي علوم الحياة والارض ورقية بزناس عضو المكتب المسير.
واجمعت كل الكلمات التي القيت بالمناسبة على اهمية ونجاعة المشاريع التي تسعى الجمعية الى تحقيقها والرامية بالاساس الى الحفاظ على بيئة وحياة المواطنين.

videossloader مشاهدة المزيد ←