اخبار جهة مراكش | الجمعة 25 ديسمبر 2015 - 15:06

خطير..مصرع شابين ونقل آخر في حالة حرجة للمستشفى بآسفي اثر اصطدام دراجتين ناريتين بحي كاوكي

  • Whatsapp

سعيد الورغيلي ـ مراكش الآن
أودت حادثة سير مروعة وقعت إثر اصطدام دراجتين ناريتين بحي كاوكي بمدينة آسفي بحياة شابين في بداية عقدهما الثاني، وخلفت إصابة آخر بجروح وكسور بليغة.
واوضحت مصادر محلية، ان الحادث نجم عن السرعة المفرطة  وعدم الانتباه الى إشارات المرور، حيث كان شابين على متن دراجة نارية من نوع “C 90” وبالقرب من إعدادية الامام علي بحي كاوكي اصطدمت دراجتهما، ليلة الثلاثاء الماضي 22 دجنبر، بدراجة نارية من نوع “فوكس” كان على متنها شاب عشريني، ما ادى الى إصابتهم برضوض وجروح وكسور بليغة استدعت نقلهم الى قسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس بمدينة آسفي لتلقي العلاجات الضرورية، الا ان مصابين كانت حالتهم جد حرجة فارقا الحياة صباح اليوم الموالي.
واضافت المصادر ذاتها، ان المصاب الثالث “يوسف” المرافق لسائق الدراجة النارية “C 90” قد تم ادخاله الى العناية المركزة نظرا لحالته الصحية الحرجة بسبب إصابته البليغة على مستوى الرأس وبكسور متفرقة بانحاء مختلفة من جسده.
وعلمت “مراكش الآن” من مصادر محلية، ان الضحية الذي كان يسوق دراجة نارية “فوكس” كان يدعى قيد حياته “ايوب” ويبلغ من العمر 20 سنة ويقطن بحي كاوكي، فيما الضحية الثاني “عزيز” يبلغ من العمر 22 سنة وينحدر من دوار العوفات.