امن مراكش يداهم مقهى للقمار بحي القصبة ويحجز جهازين “الرياشة” ويعتقل شابين +صور حصرية

امن مراكش يداهم مقهى للقمار بحي القصبة ويحجز جهازين “الرياشة” ويعتقل شابين +صور حصرية

موسى الابراهيمي – مراكش الآن

تمكنت عناصر الدائرة الامنية الرابعة بعرصة المعاش، زوال اليوم الثلاثاء 29 دجنبر، خلال مداهمة مقهى حولها مالكها لالعاب القمار باستعمال آلالات تسمى ب”الرياشة” بحي القصبة، من اعتقال شابين فيما تم حجز جهازين للقمار.

وكشفت مصادر جمعوية ل”مراكش الآن”، أن مصالح الامن انتقلت الى عين المكان بعدما توصلت بشكاية استعجالية بحدوث فوضى بمهقى للقمار تشتغل الى وقت متأخر من الليل، حيث تمت مداهمة المقهى ليتم اعتقال شابين احدهما مقرب من مالكها فيما الثاني مساعده قبل اقتيادهما الى مقر الدائرة الامنية الرابعة من اجل تحرير محضر اعتقالهما والتحقيق معهما.

واستغربت ساكنة حي القصبة عدم اعتقال مالك المقهى والذي كان بجوار عناصر الامن اثناء مداهمتهم للمقهى وحجز الجهازين وتوقيف الشابين، حيث ظل يتدخل بطريقة توحي بكونه احد ابناء الحي من شهود عيان وليس المتورط الرئيسي في القضية.

ومن جهة ثانية، استنجدت ساكنة حي القصبة عبر بعض الفعاليات الجمعوية بمحمد الدخيسي والي امن مراكش رفقة محمد مفكر والي جهة مراكش اسفي من اجل التدخل العاجل لاعادة الامور الى نصابها وتطبيق القانون في حق مسير المقهى المذكورة والتي حولت حياتهم الى جحيم خصوصا واستمرارها في استقبال زبنائها الى وقت متأخر من الليل مما يصاحبه من فوضى وتبادل الكلام النابي والمشين.

image

videossloader مشاهدة المزيد ←