وزان.. مواطنون يهجمون على طبيب بالمركز الصحي

وزان.. مواطنون يهجمون على طبيب بالمركز الصحي

في تطور خطير فيما بات يعرف ب”طبيب زومي” المثير للجدل قام مجموعة من المواطنين بالهجوم على الطبيب السالف الذكرو محاصرته  بالمركز الصحي الذي يشتغل فيه  بمدينة وزان .
وحسب مصادر من عين المكان فإن الطبيب وأثناء تواجده بالمركز الصحي تفاجأ بالمئات من المواطنين يحاصرون ويحاولون النيل منه جسديا لولا فراره، نفس المصدر أكد أن بعضا من الأشخاص الذين حاصروه، صباح الاثنين المنصرم 28 دجنبر، حاولو إضرام النار في سيارته والمسكن الوظيفي الذي يقطن به لولا تدخل بعض الساكنة.وقد حلت بعين المكان تعزيزات أمنية من عناصر الدرك الملكي وعناصر من القوات المساعدة ، من أجل احتواء الأزمة وتفريق المحتجين ، تحت إشراف رئيس الدائرة الإدارية ، وقائد قيادة زومي ، ورئيس المجلس الجماعي .
وتوصل الموقع من مصادر خاصة  أن لجنة تفتيش موفدة من المديرية الجهوية للصحة جهة طنجة تطوان الحسيمة  حلت اليوم بالمركز الصحي لزومي للتحقيق في شكايات متععدة تقدمت بها ساكنة المنطقة وكذا الأطر الصحية العاملة بنفس المركز،هذه الأخيرة التي شنت مجوعة من الوقفات الإحتجاجية استنكرت فيها الوضع الكارثي الذي آل إليه الوضع الصحي نتيجة التصرفات التي وصفت بالخطيرة لهذا الطبيب .
وأكدت مصادرمطلعة ما زاد الأمر تأججا هو تواطئ المندوب الإقيلمي مع هذا الطبيب وعدم تجاوبه مع الشكايات والمراسلات العديدة الذي تلقاها بهذا الخصوص.

 

videossloader مشاهدة المزيد ←