ابن كيران من سلا يدعم العربي بلقايد عمدة مراكش ويهاجم اخشيشن رئيس الجهة +صور

ابن كيران من سلا يدعم العربي بلقايد عمدة مراكش ويهاجم اخشيشن رئيس الجهة +صور

حسن الخلداوي ـ مراكش الان
ما إن انهى محمد العربي بلقايد عمدة مدينة مراكش ترتيل آيات من الذكر الحكيم، خلال افتتاح أشغال الدورة العادية للمجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، صباح يومه السبت 9 يناير، حتى شرع عبد الاله بن كيران الامين العام لحزب “المصباح” خلال كلمة ألقاها بالمناسبة، في الاعراب عن مساندته للعربي بلقايد في الوقت الذي كان فيه نائبا لعمدة المدينة الحمراء فاطمة الزهراء المنصوري.
واوضح ابن كيران خلال الجلسة الافتتاحية لأشغال المجلس الوطني لحزب “المصباح” المنعقد بالمركز الوطني للرياضات مولاي رشيد المعمورة، ان إقالة العربي بلقايد خلال فترة التسيير السابقة كان مؤامرة، الهدف منها إهانة الحزب، مضيفا، انه شد الرحال الى مراكش لمناصرة بلقايد، حيث قال: “خرجو السي بلقايد من المكتب مشيت عندو ودرنا لقاء وناصرته وقلت له سترجع رئيسا لها ان شاء الله، وابى الله ان تسقط كلمتي ورجع بلقايد الان هو عمدة المدينة” ليوجه الشكر لكل المراكشيين.
واضاف زعيم البيجيديين في كلمته خلال الجلسة الافتتاحية للمجلس، انه “كنا قد فكرنا للتصويت على باكوري وحتى في مراكش قاليا العربي غير نصوتوا على سي اخشيشن راه ضريف قلت له ماشي مشكل وجاو قبل يومين بلا حسمة بلا حيا قاليك اسيدي ما بغيناش اصواتكم.. مال اصواتنا فيهم الجذام .. حشومة”.
البيجيدي الرميد وبنكيران

videossloader مشاهدة المزيد ←