رسميا..بنعبيشة يتولى تدريب الكوكب المراكشي خلفا للدميعي وهذا ماقاله مربوح رئيس الفريق

رسميا..بنعبيشة يتولى تدريب الكوكب المراكشي خلفا للدميعي وهذا ماقاله مربوح رئيس الفريق

مراكش الآن – رويترز
اعلن الكوكب المراكشي المتعثر السبت، عن تعاقده مع المدرب حسني بنعبيشة بدلا من هشام الدميعي، الذي انفصل عن النادي بالتراضي بسبب سوء نتائج الفريق في دوري المحترفين المغربي لكرة القدم.
وقال محسن مربوح رئيس الكوكب في اتصال هاتفي مع رويترز: “بالفعل تم الانفصال بالتراضي عن المدرب هشام الدميعي الذي نشكره على العمل الذي قام به طيلة أربع سنوات”.
وأضاف: “لكن النتائج في الآونة الأخيرة لم تساعده خاصة أننا وفرنا الإمكانات المادية التي كانت تشكل عائقا في إحدى الفترات لكن استمرت النتائج السلبية”.
ولم يحقق الكوكب أي انتصار في آخر ثماني مباريات ليصبح في المركز قبل الأخير برصيد 14 نقطة من 15 مباراة.
وقال مربوح: “تعاقدنا اليوم مع المدرب حسن بنعبيشة من أجل الإشراف على الفريق الأول بعقد يمتد لنهاية الموسم القادم، الأهداف تبقى الحفاظ على مكانة الفريق بالبطولة الاحترافية والعمل على إدماج لاعبين شباب”.
وسبق لبنعبيشة تدريب الكوكب لفترة قصيرة قبل خمس سنوات وأقيل قبل أشهر من المنتخب الأولمبي المغربي بعد الفشل في التأهل لبطولة افريقيا تحت 23 عاما في السنغال.
ويتصدر الوداد البيضاوي حامل اللقب ترتيب المسابقة برصيد 28 نقطة متقدما بفارق الأهداف على الفتح الرباطي صاحب المركز الثاني.
وسيتوقف الدوري لأكثر من شهر بسبب مشاركة المنتخب المغربي في بطولة افريقيا للاعبين المحليين والتي تنطلق في رواندا بعد أيام قليلة.

videossloader مشاهدة المزيد ←