مذكرة بحث في حق عون سلطة سابق بمراكش متورط في تزوير شواهد الخطوبة مقابل 500 درهم

مذكرة بحث في حق عون سلطة سابق بمراكش متورط في تزوير شواهد الخطوبة مقابل 500 درهم

فؤاد بلمحجوب ـ مراكش الآن
كشفت مصادر عليمة ل”مراكش الآن”، ان مصلحة الشرطة القضائية التابعة لولاية امن مراكش اصدرت مذكرة بحث في حق عون سلطة سابق بالمدينة الحمراء إثر تورطه في إصدار شواهد خطوبة مزيفة مقابل عمولة 500 درهم بعدما تم الاستماع الى أحد ضحاياه، منتصف الاسبوع الماضي.
واوضحت ذات المصادر، ان المصالح الامنية حجزت شهادة الخطوبة المزيفة إضافة الى بطاقتي تعريف الخاصتين بالضحية وزوجته المستقبلية اللذين يقطنان بمدينة الدار البيضاء بعد الاستماع الى أقوالهما رفقة أحد الشهود في محضر قانوني.
وكانت مصالح الملحقة الادارية اسيل بمقاطعة جليز، قد ضبطت، الخميس 7 يناير الحالي، شهادتي خطوبة مزورتين تشير إلى كون الحالة العائلية للزوج أعزب بالرغم من كونه متزوج بالإضافة إلى كون ضابط الحالة المدنية المسمى “محمد الليموني” لم يشتغل يوما بالملحقة الإدارة اسيل.
ويعد عون سلطة المزيف والمدعو “عزيز. امان” المتورط الرئيس في القضية خصوصا وأن شهادتي العزوبة تحملان ختم الملحقة الادارية اسيل، حيث انه تمت سرقة الطوابع الادارية في وقت سابق ووضعت شكاية في الموضوع لدى المصالح الامنية.
وانتقل المستفيد من شهادة الخطوبة رفقة زوجته الجديدة الى مكتب “العدول” حيث شرع في مده بالوثائق الادارية للزواج، قبل ان يكشف عن وثيقة الترخيص باضافة زوجة ثانية موقعة من زوجته الاولى حينها طالبه “العدول” بضرورة تصحيح خطأ بشهادة الخطوبة التي تشير بكونه اعزب، مما دفعه باعادة ربط الاتصال بعون السلطة “المزيف” من اجل تدارك المشكل بيد ان هاتفه ظل خارج التغطية، حيث انتقل مباشرة الى الملحقة الادارية من اجل استخراج وثيقة خطوبة جديدة، قبل ان ينكشف امر التزوير الواقع بالوثيقة الرسمية لتدخل مصالح الدائرة الامنية 14 على الخط وتفتح تحقيقا في ظروف وملابسات القضية للوصول الى هوية المتورطين في تزوير شواهد الخطوبة.

videossloader مشاهدة المزيد ←