رياضة | الأربعاء 27 يناير 2016 - 12:42

الحداوي:فاخر يتحمل مسؤولية اقصاء المحليين

  • Whatsapp

انتقد رئيس جمعية اللاعبين المحترفين والدولي المغربي السابق مصطفى الحداوي مدرب منتخب المغرب المحلي لكرة القدم محمد فاخر بعد الإقصاء المبكر للمنتخب المغربي في كأس أمم إفريقيا للمحليين، التي تقام برواندا   وحمله مسؤولية الخروج المبكر من المنافسة الإفريقية.
وقال في تصريح لراديو مارس: “فاخر ارتكب عدة أخطاء وظهر الخلل منذ المباراة الأولى أمام منتخب الغابون الذي تعادلنا معه، حيث ظهر خلل فني وتكتيكي، أيضا الاختيارات البشرية لم تكن ناجحة إذ تأكد من البداية أن المنتخب المغربي ينقصه الشيء الكثير في هذه المنافسة”.
واستكمل قائلا: “كان على فاخر أن يعترف بأنه فشل في مهمته رغم الإمكانيات التي رصدت له، حيث رضخ اتحاد الكرة المغربي  لكل طلباته ووفر له كل الظروف من أجل تسجيل أفضل النتائج، لذلك يتحمل مسؤولية هذا الخروج”.
وختم قوله: “ما كان عليه أن يصف الدوري المغربي بالضعيف ولا أن يربط فشله بذلك، لأن كلامه يسيء في الواقع للمدربين الذين لم تتح لديهم الفرصة لتدريب أحد المنتخبات الوطنية، كما تجاهل أيضا الكفاءات المغربية بعد تعيينه مدربا للمنتخب المحلي، حيث كان دائم الاتصال  بهم من قبل ويستمع لمقترحاتهم وأفكارهم”.