اخبار جهة مراكش | الجمعة 29 يناير 2016 - 15:24

فضيحة..فيدورات الملهى الليلي “كاش” يعتدون على سائقي سيارات الاجرة وامن مراكش يدخل على الخط

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي – مراكش الآن
علمت “مراكش الآن” من مصادر موثوقة، أن الساحة المحيطة بالملهى الليلي “الكاش” بالحي الشتوي، عاشت على الساعة الخامسة من صباح اليوم الجمعة 29 يناير، على وقع مواجهة عنيفة بين “فيدورات” الملهى وارباب سيارات الاجرة.
واضافت ذات المصادر، أن الاوضاع ساءت وتحولت الى فوضى تزامنا مع خروج زبناء الملهى “الكاش” حتى ان المصالح الامنية انتقلت على وجه السرعة من اجل احتواء المضاربة غير البعيدة عن مقر قنصلية فرنسا.
هذا، وتم اقتياد اطراف المضاربة الى مقر الدائرة الامنية 17 بابواب مراكش من اجل الاستماع اليهم في محاضر قانونية بيد ان “مصطفى” المسؤول عن الامن الخاص بالملهى المذكورة اختفى عن الانظار ولم يلتحق بمقر الدائرة الامنية لاخذ اقواله مما فتح باب الاشاعات على مصرعها.
كما ان مجموعة من الفيدورات انتقلت الى مؤسسة طبية من اجل الحصول على شواهد طبية “فيها نقاش” من اجل الادلاء بها اتجاه سائقي سيارات الاجرة الذين كانوا مساندين بنقابين الذين ظلوا يطالبون باعتقال الحراس المتورطين في تعنيف زملائهم.
هذا ويعيش محيط القنصلية الفرنسية بالحي الشتوي يوميا مواجهات وشنآن بين زبناء الملهى الليلي مما يحتم على المسؤولين الامنيين مضاعفة عدد العناصر المرابضة بالمكان تفاديا لاي احداث جانبية.