اخبار جهة مراكش | السبت 30 يناير 2016 - 00:31

أربعيني يقتل زوجته ثم ينتحر بشرب “دوا الفيران” بدوار اولاد ابراهيم بالعطاوية ونقل جثتي الهالكين الى مستودع الاموات بمراكش

  • Whatsapp

عاشت ساكنة دوار اولاد إبراهيم بتراب بلدية العطاوية بإقليم قلعة السراغنة، صباح أمس الخميس 28 يناير الجاري، على وقع اقدام شخص يبلغ من العمر 47 سنة على الاجهاز على زوجته قبل أن ينتحر بعدما شرب مادة سامة.
وكشفت مصادر محلية، أن ساكنة الدوار وبعدما انتبهوا لانقطاع أثر الزوج المسمى قيد حياته “ج، ل” وزوجته على غير عادتهما، حيث قرروا فك لغز اختفائهما الفجائي، ليتم اكتشاف المشهد الصادم حيث عثروا على “الجيلالي” وشريكة حياته جثتين هامدتين، ليتم إخبار أعوان السلطة المحلية الذين ربطوا الإتصال بمصالح الدرك الملكي بالعطاوية.
واضافت المصادر ذاتها، أن التحريات التي باشرتها المصالح الأمنية بمسرح الجريمة، كشفت أن الزوج أقدم على الإنتحار بعدما قتل زوجته التي أنجب منها ثلاثة أطفال أكبرهم عمره لايتجاوز سبع سنوات وتوأمين عمرهما سنة ونصف.
وهذا وتم نقل جثتي الهالكين الى مستودع الأموات بباب دكالة بمراكش بتعليمات من النيابة العامة من أجل إخضاعهما للتشريح الطبي، فيما فتحت مصالح الدرك الملكي تحقيقا في ظروف وملابسات هاته الفاجعة التي خلفت استياء في أوساط ساكنة الدوار المذكور