منوعة | الخميس 4 فبراير 2016 - 16:18

تقول إنها قطة”عالقة” في جسد إنسان!

  • Whatsapp
كشفت فتاة نرويجية، تبلغ من العمر 20 عاما، في لقاء تلفزيوني، عن أنها ولدت قطة، ولكنها “عالقة” في جسد إنسان، مؤكدة أنها تتمتع بكافة حواس القطط، وتستطيع التواصل معها عن طريق المواء.
وكانت إحدى القنوات التلفزيونية عرضت مقابلة مع الفتاة، التي تدعى نانو، وتعتقد أنها قطة، وتقول إنها  اكتشفت كونها تنتمي إلى فصيلة القطط حينما كانت في السادسة عشرة من عمرها، وبعد نشر المقابلة على يوتيوب، حققت قرابة 3 ملايين مشاهدة.
وقالت الفتاة إن تصرفاتها بدأت منذ ذلك الحين تعكس هذا الاعتقاد، فهي تتواصل بالمواء وتكره الماء، وتركض خلف الفئران، وتمشي على أربع وتتجول في الشارع وهي تجر ذيلا وقد ثبتت فوق رأسها أذني قطة، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.
من جانب آخر، أكدت نانو إنها قادرة على الرؤية أوضح في الليل، وأنها تسمع الأصوات الخفيفة التي لا ينتبه إليها البشر العاديون، لكنها تجزم بالمقابل أن حياتها صعبة وأن الوحيد الذي يساعدها هو صديق لها يدعى سفين تتواصل معه أحيانا بالمواء.
أما الأطباء فقد انقسموا بين من يرى أن الفتاة تعاني من مشكلة في جيناتها، وأن هناك تحولا ما أدى إلى ظهور هذه الأعراض المرضية، وإلى تطوير حواسها بشكل مشابه لحواس القطط، وهناك من يرى أنها تعاني مشكلة نفسية معقدة.