اخبار جهة مراكش | الأحد 7 فبراير 2016 - 03:56

واهروش ينظم حفلا بمناسبة انتخابه رئيسا لجماعة مزوضة بحضور القيادات الاستقلالية والبرلماني جناح

  • Whatsapp

توفيق عطيفي – شيشاوة 
انطلقت مساء اليوم السبت 6 فبراير، احتفالات فوز واهروش برئاسة جماعة مزوضة بمسقط رأسه بدوار أيت احساين بقيادة مزوضة الزاوية النحلية، بحضور حليفه جناح عبد العزيز الرئيس المعزول والبرلماني التجمعي عبد الغني جناح وكذا عدد من عضوات وأعضاء المجلس الجماعي وبعض موظفي الجماعة ومتعاطفين من حزبي الاستقلال والاتحاد الدستوري وأعيان المنطقة.
هذا وافتتح الاحتفال الذي حضره أزيد من 3000 من ساكنة الجماعة، باستقبال الرئيس المنتخب للوفد الاستقلالي برئاسة عبد العزيز جناح والبرلماني التجمعي عبد العني جناح، وبتلقي التهاني من ساكنة عدد من دواوير جماعة مزوضة.
وفي كلمة له بالمناسبة أمام الحضور، كشف واهروش رئيس جماعة مزوضة حيثيات وصوله لرئاسة المجلس الجماعي بناء على توافق وبرنامج يرتكز على خدمة المواطنين في الدرجة الاولى مع حلفائه الاستقلاليين.
وكشف واهروش أنه جاء لإطفاء  ما أسماه بالغضب والغليان والاحتقان المتواجد بجماعة مزوضة عامة، وقال بأنه جاء كذلك ليكون رئيسا لجميع المزوضيين والمزوضيات لخدمة الجماعة وفق برنامج عمل ينبع من الساكنة، ويتخذ من جعل الادارة في خدمة المواطن وفق الارادة الملكية السامية منطلقا وأساسا لعمله.
وأَضاف في ختام كلمته أنه سيعمل مع أعضاء مجلسه على اعتماد سياسة القرب، والتعاون والتوافق مع السلطات محليا واقليميا، منوها بالمجهودات التي قامت بها هذه الأخيرة حتى تمر عملية اعادة انتخاب الرئيس في جو من الأمن والأمان وكذا الدرك الملكي الذين وصفهم ب”الشرفاء وحماة البلد”، ونوه كذلك بثقة الساكنة وممثليهم في شخصه وبمجهودات عبد العزيز جناح لبناء الأغلبية الحالية حتى تدبر الشأن المحلي لساكنة مزوضة.
بدوره هنئ الاستقلالي جناح عبد العزيز واهروش والاعضاء وساكنة مزوضة بالمجلس الجديد المنتخب، ودعا له بالتوفيق وأكد ان الرئيس المنتخب رجل ثقة وتوافق بين الجميع .