اخبار جهة مراكش | الجمعة 19 فبراير 2016 - 10:22

سكوب.. مصرع شاب عشريني على يد عمه وابنائه بسبب خلاف على بقعة ارضية بصخور الرحامنة

  • Whatsapp

فؤاد بلمحجوب ـ مراكش الآن
اهتزت منطقة صخور الرحامنة، مساء امس الخميس 18 فبراير، على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في منتصف عقده الثاني اثر تعرضه لاعتداء عنيف من طرف عمه واولاده بسبب خلاف حول بقعة فلاحية.
وكشفت مصادر محلية ل”مراكش الآن”، ان الضحية احتج على عمه بسبب تراميه على بقعة ارضية تحتوي على مزروعات الصبار قبل ان يدخلا في عراك بالايدي ما دفع ابناء عمه الى الدخول على الخط لمناصرة والدهما، حيث شرعوا في الاعتداء عليه بواسطة اسلحة بيضاء قبل ان يقوموا بنقله بواسطة عربة مجرورة للتخلص منه بمنطقة خلاء.
ووما ان انتشر الخبر حتى هرع ساكنة المنطقة بحثا عن الضحية الذي عثروا عليه شبه جثة هامدة ليربطوا الاتصال بالسلطة المحلية والالمصالح الامنية بصخور الرحامنة ليتم نقله بواسطة سيارة الاسعاف الى المستشفى الاقليمي بابن جرير قبل ان ينقل الى مستعجلات مستشفى ابن طفيل بمراكش نظرا لحالته الصحية الحرجية، في الساعات الاولى من صباح يومه الجمعة، حيث لفظ انفاسه الاخيرة وسط ذهول وصدمة والدته واخيه اللذين انتقلا من منطقة النواصر ضواحي الدار البيضاء الى المستشفى بمراكش.
والى ذلك، جرى اعتقال المتورطين في جريمة القتل التي راح ضحيتها شاب في منتصف عقده الثاني واقتيادهم من اجل التحقيق معهم حول الحادث.