اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 23 فبراير 2016 - 01:55

أمن شيشاوة ودرك سيدي المختار يوقفون عشرينيا متخصصا في سرقة الدراجات النارية “سي 90″

  • Whatsapp

حسن الحسن – شيشاوة 
تمكنت عناصر الشرطة القضائية لأمن شيشاوة، بتنسيق مع افراد المركز الترابي للدرك الملكي بسيدي المختار، مساء يوم امس الاثنين 22 فبراير، من اعتقال شابا عشرينيا متخصصا في سرقة الدراجات النارية على مستوى كل من شيشاوة وأهديل وجماعة سيدي المختار.
وبحسب مصادر عليمة، فإن اعتقال المتهم المزداد سنة 1991، جاء بعد أن عثر أحد ضحاياه على الإطار الخارجي لدراجته النارية ( اكسسوارات) من نوع سي 90 لدى مختص في إصلاح الدراجات النارية بمركز جماعة سيدي المختار، حيث عمد الضحية المنحدر من حي الخريبات بمدينة شيشاوة والذي سبق له أن وضع شكاية في الموضوع لدى الشرطة القضائية بمفوضية الشرطة بشيشاوة، الى اخبار درك مركز سيدي المختار الذين عاينوا محل تواجد أجزاء الدراجة النارية المسروقة. واضاف ذات المصدر، أن “السكالسي” الذي عثر لديه على هذه الأخيرة، دل عناصر الدرك الملكي بالشخص الذي باع له اجزاء الدراجة المسروقة، حيث انتقلت المصالح الامنية على وجه السرعة وتمكنت من إيقاف المتهم.
والى ذلك، اقتادت عناصر الضابطة القضائية لدرك سيدي المختار المتهم الى المركز، وربطت الاتصال بالشرطة القضائية لأمن شيشاوة التي انتقلت الى جماعة سيدي المختار وتسلمت الظنين الموقوف، وتم استقدامه الى مدينة شيشاوة قصد استكمال التحقيق معه والاستماع لأقواله في محضر قانوني بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة الى حين تقديمه أمام أنظار العدالة.
صورة تكميلية