اخبار جهة مراكش | الأحد 28 فبراير 2016 - 16:18

بنعبيشة يجلد لاعبي فريق الكوكب المراكشي ويعترف :”منستاهلوش التأهل”

  • Whatsapp

حسن الخلداوي – مراكش الآن
وجه حسن بنعبيشة مدرب الكوكب المراكشي لكرة القدم، مدفعية نقده الى لاعبي الفريق حيث حملهم مسؤولية الهزيمة التي تعرضوا لها يوم امس السبت، بملعب واغادوغو العاصمة البوركينابية امام فريق “ارمي فورس”.
واعترف بنعبيشة بانه كان ينتظر هيمنة من الفريق المضيف لاطوار المباراة بيد ان طريقة لعب فريق الكوكب المراكشي في الشوط الثاني يمكن وصفها ب”الكارثي” حيث اضاف نفس المتحدث قائلا:” على هذ الحساب راه منستاهلوش نتاهلو”.
هذا، ومنحت ضربات الجزاء لفريق الكوكب المراكشي بطاقة التأهل الى الدور المقبل من منافسات كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، رغم الهزيمة التي مني بها خلال المباراة التي جمعته بنظيره القوات المسلحة البوركينابية مساء يوم امس السبت 27 فبراير.
وكان فريق الكوكب المراكشي قد انهزم خلال هذه المباراة التي جرت اطوارها بواغادوغو البوركينابية برسم الدور الاول من منافسات كأس الاتحاد الافريقي، بثلاثية نظيفة تمكن الفريق المضيف من توقيعها في الشوط الثاني، بعدما انتهى الشوط الاول من اللقاء بالبياض.
ومعلوم ان فارس النخيل كان قد هزم الجيش البوركينابي في المباراة التي جرت على ارضية ملعب مراكش الكبير بنفس النتيجة، الامر الذي دفع الى الاحتكام في مباراة اليوم الى ضربات الترجيح التي انقذت الكوكب المراكشي من الاقصاء.