اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 1 مارس 2016 - 09:47

ديربي دكالة عبدة.. مباراة اولمبيك آسفي والدفاع الحسني الجديدي بملعب مراكش الكبير لهذا السبب

  • Whatsapp

مراكش الآن
اصبح في حكم المؤكد ان يرحل ديربي دكالة عبدة الذي سيجمع نهاية الاسبوع بين أولمبيك اسفي و الدفاع الحسني الجديدي خارج مدينة أسفي، نظرا لتأخر الاشغال الموازية لتعشيب الملعب.
وكان من المفترض ان تقوم لجنة خاصة مكونة من ممثلين عن وزارة الداخلية والشباب والرياضة والجامعة، اضافة الى ممثلين عن شركة سونرجس بزيارة تفقدية الى ملعب المسيرة، إلا انها تأجلت الى الاسبوع المقبل، حسب ما أكده المكتب المسير لفريق أولمبيك اسفي لموقع “راديو مارس”.
و في اتصال هاتفي مع أحمد بوكطاية رئيس لجنة اللوجستيك بأولمبيك اسفي مع موقع “راديو مارس”، اكد صعوبة الاستقبال بملعب المسيرة، خصوصا أن الاشغال التي تهم السور المحيط بالملعب و بعض المرافق لم تنتهي بعد.
مؤكدا على ان الفريق سيتجه الى استقبال الدفاع الحسني الجديد بمدينة مراكش، كما توجد شكوك حول استقبال الوداد.
وأضاف بوكطاية: ” الاشغال لازالت متواصلة، وبخصوص أرضية الملعب ستنتهي يوم الجمعة المقبل كأقصى تقدير، اما الاشغال الموازية فينقصها أزيد من 15 يوم، نحن الان ننتظر قرار اللجنة المختصة بالعشب التي ستزور الملعب غدا الاربعاء، و في حال لم ترخص لنا سنبحث عن بديل أخر”.
واستغرب نفس المتحدث من تأخر الاشغال والسير البطيء لها، على الرغم من أن الفريق كان اول من سلم ملعبه للشركة المكلفة بالصيانة، متخوفا من أن يكون أخر من يتسلم ملعبه.