منوعة | الثلاثاء 8 مارس 2016 - 19:47

صور صادمة لممرضة متهمة بقتل 38مريضا

  • Whatsapp

نشرت الديلي ميل البريطانية صورا صادمة للممرضة الإيطالية “دانيالا بوجيالي” المتهمة بقتل 38 من مرضاها، وتعرض الصور “بوجيالي” وهي تبتسم بسعادة إلى جانب جثث لمرضى بعد الانتهاء من قتلهم.
وكشفت التحقيقات بعد الانتهاء من عملية تشريح لجثة مريضة من ضحايا “بوجيالى” أنها تعرضت لجرعات ضخمة من مادة كلوريد البوتاسيوم القاتلة، والتي تختفي بعد حقنها داخل الجسد خلال يومين.
وكانت السلطات الإيطالية قد قبضت على “بوجيالي” الشهر الماضي بعد الاشتباه فيها، بسبب موت 38 من مرضاها المحتضرين في ظروف غامضة، معتقدة في البداية أنها قتلتهم إما بسبب الحاح ذويهم أو بسبب صعوبة الاعتناء بهم.
وتظهر الصورتان اللتان تم نشرهما “بوجيالي” وهي ترفع إبهاميها مبتسمة إلى جانب جثة لمريضة، وصورة أخرى لها وهي تحاكي المريض الميت إلى جانبها بفتح فمها واضعة اصبعها إلى جانبه.
وقد سربت الصور التي التقطت في شهر يناير الماضي ممرضة عملت مع “بوجيالى” في نفس المستشفى، زاعمة بأنها اضطرت الرضوخ لطلب “بوجيالي” بتصوريها إلى جانب جثث المرضى بسبب طبيعة الأخيرة العنيفة والانتقامية، حيث اعتادت على إعطاء المرضى أدوية مسهلة فقط لتصعب مهمة الممرضين الذين يأتون بعد انتهاء نوبة عملها.