اخبار جهة مراكش | الجمعة 11 مارس 2016 - 10:42

عمالة اقليم قلعة السراغنة تنظم حفلا كبيرا لتكريم عبد الحكيم النجار بمناسبة ترقيته عاملا على تنغير+ صور

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
احتضن بهو مقر عمالة قلعة السراغنة مساء يوم امس الخميس حفلا متميزا لتكريم الكاتب العام السابق للعمالة عبد الحكيم النجار الذي تمت ترقيته عاملا جديدا على اقليم تنغير.
وقال محمد صبري عامل الاقليم في كلمته امام رجال السطة المحلية والمنتخبين وفعاليات جمعوية، ان تكريم عبد الحكيم النجار يندرج في اطار الاحتفاء بالكفاءات العالية للادارة الترابية التي حظيت بترقيتها من قبل الملك محمد السادس، وتقديرا وتشجيعا لمواصلة مهامها بالادارة الترابية لخدمة مصالح المواطنين ومواصلة اوراش التنمية.
ونوه محمد صبري في كلمته بالمجهودات التي بذلها الى جانبه الكاتب العام السابق من اجل المساهمة في النهوض بالاقليم وتنميته.
واكد عامل الاقليم ان التجربة التي راكمها عبد الحكيم النجار طيلة مشواره الاداري،ستساعده لامحالة على تحقيق النجاح لانجاز المزيد من المشاريع التنموية باقليم تنغير لفائدة ساكنته.
من جهته قدم عبد الرحيم واعمرو رئيس المجلس الاقليمي باسم منتخبي قلعة السراغنة، كلمة اشار فيها الى الخصال الحميدة والكفاءة المهنية التي طبعت عبد الحكيم النجار طيلة المدة التي قضاها بالكتابة العامة لعمالة الاقليم. ونوه بدوره بالمجهودات التي بذلها الكاتب العام السابق، متمنيا له كامل التوفيق والنجاح في المسؤوليات الجديدة التي سيتقلدها بعدما حظي بثقة الملك محمد السادس التي اقرها خلال المجلس الوزاري المنعقد يوم 6 فبراير بمدينة لعيون وتعيينه عاملا على اقليم تنغير.
واختتم الحفل الذي حضره رؤساء الدوائر بالاقليم والباشوات والمنتخبين ورؤساء المصالح الخارجية وعبد العزيز كوجي رئيس لجنة التنمية الاقتصادية والاجتماعية عن حزب العدالة والتنمية بمجلس جهة مراكش اسفي، بالدعاء للملك محمد السادس وبتقديم هدايا تقديرية للمحتفى به.
قلعة copie قلعة copie قلعة copie قلعة