اخبار جهة مراكش | الجمعة 11 مارس 2016 - 14:25

فاجعة..استاذ بابتدائية بآسفي يلفظ انفاسه بالفصل امام تلامذته وعائلته تطرد نائب التعليم من مكان الحادث+صورة

  • Whatsapp

سعيد الورغيلي ـ مراكش الآن
لفظ استاذ لمادة اللغة العربية بالمؤسسة الابتدائية لكراوات التابعة لمجموعة مدارس اولاد طلحة بآسفي، أنفاسه الاخيرة، امس الخميس 10 مارس، داخل الفصل وامام اعين تلامذته الذين صدمهم مشهد وفاته.
واوضحت مصادر محلية، ان الهالك والمدعو قيد حياته “خليل المعزوزي” البالغ من العمر 57 سنة، كان، صباح امس، بصدد اعطاء درس في قواعد اللغة العربية (الشكل) قبل ان يصاب بوعكة صحية، حيث حلت به ازمة قلبية مفاجئة خارت على اثرها قواه ليلفظ انفاسه داخل الفصل الدراسي.
واضافت ذات المصادر، ان الهالك كان يعاني مرض القلب واجرى عدة عمليات جراحية على مستواه، ونبه الاطباء الى عدم اجهاد نفسه وعدم التنقل لمسافات طويلة، الامر الذي دفعه الى مراسلة نيابة التعليم بآسفي من اجل اعفائه من التدريس بالمؤسسة المذكورة التي كانت تطلب منه التنقل لمسافات، لكنه لم يلق ردا على مراسلته، ليستمر في اداء واجبه المهني في انتظار ان تلقى مراسلته جوابا ايجابيا.
واوضحت مصادرنا، ان اقارب الهالك قد منعوا نائب التعليم بآسفي من ولوج الفصل الدراسي الذي توفي فيه قريبهم، وقد قاموا بطرده من عين المكان، معربين عن استنكارهم الشديد لما لقيه قريبهم من تسويف ومماطلة لملفه.
1457628907