اخبار جهة مراكش | السبت 12 مارس 2016 - 11:52

دومو القيادي في تيار الانفتاح والديمقراطية: خبر تزكيتي للبرلمان بدائرة السراغنة زمران باسم التقدم والاشتراكية ليس صحيحا

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
نفى عبد العالي دومو برلماني الدائرة التشريعية السراغنة زمران ان يكون قد حصل على موافقة نهائية من قبل نبيل بن عبد الله للترشيح باسم حزب التقدم والاشتراكية في انتخابات السابع من اكتوبر القادم.
وقال القيادي في تيار الانفتاح والديمقراطية المنشق عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية في اتصاله ب مراكش الان،ان مايروج له من طرف بعض الاشخاص لااساس له من الصحة،مضيفا انه سيعلن عن قرار ترشيحه باسم الهيئة السياسية بشكل رسمي للراي العام المحلي والوطني حالما يتم الحسم في هذا الامر،يقول دومو. وبخصوص لقائه السري بنبيل بن عبد الله الامين العام لحزب الكتاب وماتتداوله بعض الجهات المهتمة بملف الانتخابات التشريعية على صعيد اقليم قلعة السراغنة، لم يوضح دومو بشكل مقنع ان كان الامر صحيحا ام مجرد اشاعات.
على صعيد اخر قالت مصادر حزبية مسؤولة بحزب التقدم والاشتراكية بقلعة السراغنة، انه من المرتقب ان تعقد الكتابة الاقليمية للتقدم والاشتراكية في الاسابيع القليلة القادمة لقاء تحث رئاسة الامين العام نبيل بن عبد الله للحسم في اسم وصفة وكيل لائحة الكتاب للمشاركة في الانتخابات التشريعية بدائرة السراغنة زمران، والتي يتوقع ان تعرف هذه السنة منافسة قوية بين مرشحي الاحزاب السياسية للظفر باحدى المقاعد الاربعة الممثلة للاقليم داخل قبة مجلس النواب.