اخبار جهة مراكش | الإثنين 14 مارس 2016 - 15:03

سكوب .. أمن مراكش يعتقل “كازاوي” قتل “ضابط ايقاع” بعدما دهسه بسيارته الفارهة بجليز

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي ـ مراكش الآن
علمت “مراكش الآن” من مصادر مطلعة، ان عناصر الدائرة الامنية الاولى تمكنت من اعتقال شاب ينحدر من مدينة الدتار البيضاء، صباح يومه الاثنين 14 مارس، لتورطه في قتل “ضابط إيقاع” بملاهي مراكش بعدما دهسه عدة مرات بشارع عبد الكريم الخطابي بجليز.
واضافت ذات المصادر، ان الموقوف أخضع للتحقيق حول اسباب ودواعي جريمة القتل قبل إحالته على مصلحة الشرطة القضائية لتعميق البحث معه ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية.
ولاتزال مصالح الامن بمراكش تبحث عن اصدقائه الثلاثة المهاجرين بالديار الهولندية وينحدرون من منطقة الريف الذين اختفوا عن الانظار مباشرة بعد الحادث المميت.
والى ذلك، اقدم الموقوف رفقة مهاجرين آخرين مغاربة، في الساعات الاولى من صباح اليوم، بقتل الضحية بعد دهسه اكثر من مرة بسيارته، التي اقتناها من احد مشاركيه في الجريمة، على مستوى شارع عبد الكريم الخطابي قرب كلية العلوم والتقنية بحي جليز.
وكان المتورطون الحادث على متن سيارة فارهة، حيث ما ان لمحوا شابا خرج من احدى المحلات بشارع عبد الكريم الخطابي حتى دهسوه وعاودا دهسه اكثر من مرة الى ان لفظ انفاسه الاخيرة قبل ان يلوذوا بالفرار من مكان الحادث.
وتم نقل جثة الهالك المسمى قيد حياته “بوبكر” والبالغ من العمر 24 سنة والذي كان يشتغل ضابط إيقاع بمطاعم مراكش، الى مستودع الاموات بباب دكالة من اجل اخضاعها للتشريح الطبي بناء على تعليمات النيابة العامة بالمحكمة المختصة بمراكش.