اخبار جهة مراكش | الإثنين 14 مارس 2016 - 15:48

انفراد..متابعة “الكازاوي” قاتل “بوبكر” بجليز بتهمة القتل العمد واحالته على جنايات مراكش +صور الضحية

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي ـ مراكش الآن
أكدت مصادر موثوقة ل”مراكش الآن”، ان مصالح الامن بمراكش وبتنسيق بالنيابة العامة بمحكمة الاستئناف، وجهة تهمة القتل العمد ل”الكازاوي” الذي اقدم، صباح يومه الاثنين 14 مارس، بقتل شاب مراكشي يسمى قيد حياته “بوبكر” بعدما عمد الى دهس اكثر من مرة بسيارته بشارع عبد الكريم الخطابي بجليز.
واضافت ذات المصادر، ان الموقوف أخضع للتحقيق حول اسباب ودواعي جريمة القتل من طرف عناصر الامن بالدائرة الامنية الاولى قبل إحالته على مصلحة الشرطة القضائية لتعميق البحث معه ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية.
ولاتزال مصالح الامن بمراكش تبحث عن اصدقائه الثلاثة المهاجرين بالديار الهولندية والمنحدرون من منطقة الريف والذين اختفوا عن الانظار مباشرة بعد الحادث المميت.
واكدت مصادرنا، ان الظنين اقدم على صدم الضحية بسيارته التي اشتراها من اصدقائه المهاجرين بهولندا مقابل مبلغ مالي قدره 35 مليون سنتيم حيث لازالت تحمل ترقيما اوروبيا.
والى ذلك، اقدم الموقوف رفقة مهاجرين آخرين مغاربة، في الساعات الاولى من صباح اليوم، بقتل الضحية بعد دهسه اكثر من مرة بسيارته، التي اقتناها من احد مشاركيه في الجريمة، على مستوى شارع عبد الكريم الخطابي قرب كلية العلوم والتقنية بحي جليز.
وكان المتورطون الحادث على متن سيارة فارهة، حيث ما ان لمحوا شابا خرج من احدى المحلات بشارع عبد الكريم الخطابي حتى دهسوه وعاودا دهسه اكثر من مرة الى ان لفظ انفاسه الاخيرة قبل ان يلوذوا بالفرار من مكان الحادث.
وتم نقل جثة الهالك المسمى قيد حياته “بوبكر” والبالغ من العمر 24 سنة والذي كان يشتغل ضابط إيقاع بمطاعم مراكش، الى مستودع الاموات بباب دكالة من اجل اخضاعها للتشريح الطبي بناء على تعليمات النيابة العامة بالمحكمة المختصة بمراكش.