اخبار جهة مراكش | الأربعاء 16 مارس 2016 - 23:10

عاجل ..تبادل الإتهامات بمحاولة القتل بين “عراقي” و”لبناني” يسيران ملهيين بمراكش

  • Whatsapp

فؤاد بلمحجوب ـ مراكش الآن
شهد مقر الدائرة الأمنية 16 بدار السعادة بحي الازدهار،قبل قليل من مساء اليوم الأربعاء 16 مارس، فصول مواجهة “عنيفة” بطلاها مهاجر عراقي يدعى “سمير” مسير لملهى ليلي بالحي الشتوي وغريمه يسمى “حسن” يسير ملهى ليلي بفندق خمسة نجوم بالمدار السياحي النخيل.
ووصلت المواجهة بين الغريمين إلى حد اتهام بعضهما بمحاولة القتل حسب ماتم تحريره بمحضر الاستماع إليهما بمقر الدائرة الأمنية 16 بحي الازدهار.
واستغرب العديد ممن حضر تفاصيل المواجهة اللفظية بين الغريمين والتي وصلت إلى حدود التصفية الجسدية مما ينذر معه باستعمال أساليب مافيوزية يمكنها أن تدخل المدينة الحمراء في دوامة من العنف والتصفيات الجسدية.
وكشفت ذات المصادر، أن “سمير” المهاجر العراقي المثير للجدل بمراكش اتهم غريمه اللبناني “حسن” بمحاولة دهسه بسيارته رباعية الدفع من نوع “توارك” كما حضر العديد من محاميي الطرفين إلى الانتقال إلى مقر الدائرة 16 من أجل احتواء تداعيات الاتهامات الخطيرة بينهما.
وتساءلت ذات المصادر، عن إصرار بعض الجهات على اقبار الفضيحة وعدم سلكها للمسار القضائي السليم وفق القوانين الجاري بها العمل.
والى ذلك، تحول المهاجر العراقي “سمير” إلى حديث العامة بمراكش بعدما أصبح أشهر إمبراطور السهرات الليلية بالمدينة الحمراء فيما غريمه “حسن” اللبناني الذي ورث عن شقيقه عابد تسيير واحدة من أكبر الملاهي الليلية بمنطقة النخيل.

12874096_650521781752571_275609683_o