اخبار جهة مراكش | الخميس 17 مارس 2016 - 17:02

“بيدوفيلي” صاحب سوابق بآسفي يمارس شذوذه الجنسي على طفل بعد تخديره ب”القرقوبي” +فيديو

  • Whatsapp

سعيد الورغيلي ـ مراكش الآن
تعرض طفل في ربيعه الثامن بمدينة آسفي لاعتداء جنسي متكرر من طرف أحد الجيران الذي كان يستدرجه الى منزله من اجل ممارسة شذوذه الجنسي عليه بعدما يناوله في كل مرة قرص مخدر “القرقوبي”.
واوضحت مصادر محلية، أن والد الضحية “ياسين” قد تقدم بشكاية في الموضوع لدى الوكيل العام للملك باستئنافية اسفي، الاثنين المنصرم 14 مارس، يتهم من خلالها جاره باغتصاب طفله اكثر من مرة داخل منزله بعدما يخدره ب”القرقوبي” ليعمد بعد ذلك بنزع ملابسه ليشرع في نهش لحم فلذة كبده.
واحال الوكيل العام باستئنافية اسفي الشكاية المذكورة على عناصر القسم الجنائي بمصلحة الشرطة القضائية بآسفي الا ان المشتكى به وهو من ذوي السوابق القضائية لازال حرا طليقا، وهو ما استغربه والد الضحية الاب لطفلين آخرين.
واضافت ذات المصادر، أن المشتكى به داوم على استغلال الطفل “ياسين” جنسيا كلما وجده بمفرده بالدرب الذي يقطنه (قرب الخيرية الاسلامية) بعدما يوهمه باللعب معه متحينا الفرصة لإدخاله الى منزله وبعد ذلك يقوم بإعطائه قرص “القرقوبي” ثم يخلع ملابسه ليشرع في ممارسة شذوذه الجنسي عليه الى ان اكتشفت والدة الطفل الامر لتخبر والده الذي تقدم بشكاية في الموضوع.
[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=JRJC6uDs5PA[/youtube]