اخبار جهة مراكش | الخميس 17 مارس 2016 - 16:35

انفراد.. إقبار فضيحة تحرش أستاذ متقاعد بطفلتين أثناء منحهما حصص الدعم بأمزميز

  • Whatsapp

حسن الخلداوي ـ مراكش الآن
لاحديث بين ساكنة مركز امزميز بإقليم الحوز، منذ بداية الأسبوع الجاري، سوى عن فضيحة أخلاقية بطلها استاذ متقاعد مشتبه فيه بالتحرش بتلميذتين لايتجاوز عمرهما 8 سنوات.
هذا، وأصيب أفراد عائلتي الطفلتين بالصدمة بعدما حكتا بكل عفوية عن تفاصيل إقدام الاستاذ المتقاعد الذي يستغل فرصة الانفراد بهما بحجة مساعدتهما في دراستهما عبر منحهما ساعات الدعم، حيث يعمد إلى ملامسة مناطقهما الحساسة ووضعهما بين الفينة والأخرى على جهازه التناسلي إلى أن يصل إلى درجة النشوة الجنسية.
ففي الوقت الذي عزمت أسرة إحدى الضحيتين على الانتقال إلى المركز الاستشفائي الجامعي من أجل اخضاع الطفلة للخبرة الطبية اختارت الأسرة الثانية كتم الفضيحة بدون إخضاع التلميذة إلى المراقبة النفسية لتجاوز التداعيات التحرش بها.
ذلك، أن بعض الجهات القريبة من الشخص المتورط في الفضيحة الأخلاقية تسابق الزمن من اجل دفع بأسرة الطفلة الأولى على التراجع عن سلك المساطير القانونية مستغلين الحالة الاجتماعية الفقيرة خصوصا وان الضحية يتيمة من جهة الأب.
ولم تستبعد مصادرنا، أن تدخل مصالح المركز الترابي للدرك الملكي بامزميز على خط الفضيحة الأخلاقية بعدما انتشر الخبر بين مكونات الساكنة وانعكاسه السلبي على طمأنينة المواطنين على فلذات اكبادهم.