اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 22 مارس 2016 - 02:07

سلسلة فدراكرز الدولية تؤثث الفضاء التجاري مرجان بمراكش

  • Whatsapp

افتتحت مجموعة الجازع السعودية لمالكها محمد فهد الحمادي فرعا لنشاطاتها المختلفة بالمغرب والتي تنشط بالاساس في مجالات الصناعة، التجارة، الزراعة، المقاولات والخدمات الطبية، حيث كان أشرف بمراكش الشيخ فهد الحمادي رئيس مجلس إدارة المجموعة ورئيس اتحاد المقاولين العرب على تدشين مطعم فدراكرز المغرب التي تعتبر ثاني اكبر سلسلة مطاعم أمريكية في العالم والتي تتواجد بأكثر من 36 دولة بما يناهز 380 مطعما.
المطعم المتواجد بفضاء المركز التجاري مرجان بحي الازدهار (طريق الدار البيضاء) بمراكش، يقدم مختلف انواع الاطباق الامريكية كالبرجر الشهير والمشاوي والاسماك، هذا الاخير مشيد على مساحة 600 متر مربع ويحترم المعايير الدولية الخاصة بالسلسلة فدراكرز من حيث الشكل و الديكور وطريقة عرض الطاولات مروراً بزي الموظفين، اذ يصعب تمييز مطعم مراكش من اي مطعم في الولايات المتحدة الأمريكية مثلا…
المطعم – الذي يفتح ابوابه من الثامنة صباحاً حتى الثانية صباحا – يجعل رضى الزبائن من اكبر اولوياته، لذا يسهر على تطبيق قواعد السلامة والنظافة الاكثر صرامة، بالإضافة الى كون الموظفين تلقوا تكوينهم من طرف المكونين الدوليين للسلسلة.
هذا ويعتمد نظام التزويد على موردين من الولايات المتحدة الأمريكية لضمان احترام المعايير والجودة على الصعيد الدولي، بالاضافة الى الاعتماد على ثلة من افضل الموردين المحليين بالنسبة للمواد الطرية كاللحوم والخضر.
يشار الى ان السلسلة عمدت مؤخرا الى مراجعة سياستها التسويقية لجعلها اكثر ملائمة مع الطلب المغربي خصوصا فيما يتعلق بالأسعار التي تم تخفيضها ب 30%، وتوسيع عروض الاطباق بوضع لمسات مغربية على الفطور مثلا…ليكون العرض في حدود 35 درهما لفطور كامل وغني..
جدير بالذكر ان مجموعة الجازع بفرعها المغربي تعتزم توسيع السلسلة بافتتاح مطاعم جديدة بكل من مراكش، الدار البيضاء و اكادير.
يشار الى ان الاستثمارات الخليجية تعرف تزايدا ملحوظة بفضل الاتفاقيات والمجهودات المبذولة من طرف الجهات المعنية.
DSC_8688 DSC_9007