اخبار جهة مراكش | الأربعاء 23 مارس 2016 - 17:37

منسق المعارضة بتملالت يتسائل عن سر استغلال شاحنة خارج تراب الاقليم وكنيون يؤكد مهمتها لاغراض ترتبط بتنفيذ اتفاقية شراكة

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
اثار تسجيل فيديو لشاحنة تابعة لبلدية تملالت محملة بمواد بناء في طريق تمنصورت في اتجاه مدينة الجديدة ردود افعال قوية من طرف رشيد مورتاقي منسق فريق المعارضة.

وقال مورتاقي في اتصال هاتفي عصر يومه الاربعاء ب مراكش الان ان الشاحنة التي تحمل رقم :169817 تم ضبطها محملة بمواد خارج نفوذ تراب الجماعة.وتسائل منسق المعارضة على حساب من هذه المواد والى اين تسير؟مضيفا ان الجماعة لاتشيد اي بناية خارج ترابها؟!

من جهته، اوضح جمال اكنيون رئيس المجلس البلدي في رده على ماجاء به مورتاقي ان سائق الشاحنة تكلف من طرف النائب المفوض له بالاشراف على تنفيذ مثل هذه المسؤوليات وباذن بمهمة لينقل مجموعة من المواد المسلمة من الادارة الجهوية لمكتب التكوين المهني من مراكش الى مدينة الجديدة والعودة من هذه الاخيرة عبر قلعة السراغنة الى تملالت.

واكد رئيس المجلس البلدي ان مايروج حول استغلال الشاحنة لأغراض شخصية لااساس له من الصحة،مضيفا انه لن يسمح لاي عضو من الاغلبية والمعارضة باستغلال وساىل وتجهيزات الجماعة لاغراض ومصالح شخصية.

واكد ان استغلال شاحنة الجماعة اليوم لفائدة مؤسسة تعليميية تمت في اطار التزام الجماعة بماتنص عليه اتفاقية شراكة مع مؤسسة عمومية والتعاون على مايخدم الصالح العام.