اخبار جهة مراكش | الإثنين 28 مارس 2016 - 17:23

انفراد..ابتدائية مراكش تدين شخصين متورطين بممارسة الجنس الجماعي على مومس بالقوة

  • Whatsapp

إيمان تيسي ـ مراكش الآن
أدانت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمراكش، مؤخرا، ثلاثة متهمين ضمنهم فتاة بالسجن من اجل تهمة الفساد وإعداد محل للدعارة.
وهكذا فقد قضت ابتدائية مراكش بإدانة المدعو “محمد. ر” بالسجن النافذ اربعة أشهر، فيما ادانت كل من المدعو “محمد ج” والمسماة “فاطمة. ايت. ا” بالسجن شهرا واحدا موقوف التنفيذ.
وكانت عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية امن مراكش قد اعتقلت كل من “محمد. ر” و”محمد. ج” بعد شكاية تقدمت بها “فاطمة” لدى الدائرة الامنية 17 تفيد من خلالها انها تعرضت للاغتصاب من قبل المدانين بتاريخ 27 فبراير المنصرم حوالي الساعة السادسة مساء بشقة تتواجد قرب السوق الممتاز “اسيما” بحي المسيرة، حيث تناوبا على اغتصابها رغم رفضها ما كان سببا في تعنيفها، وانه قبل ان تغادر الشقة سلبها المدعو محمد. ر” هاتفها النقالب وهو من نوع “سامسونغ س 5” ثم كسره قبل ان يسلمها هاتفا آخر من نوع “نوكيا” ثم غادرت الشقة، حيث قصدت المصالح الامنية لتقديم شكايتها.
وكشفت مصادر ل”مراكش الان”، ان الظنين “محمد. ر” من مواليد سنة 1966 بمراكش يعمل ميكانيكيا ولديه سوابق قضائية من اجل السرقة سنة 1984، وانه موضوع مذكرة بحث وطنية من اجل اهمال الاسرة بتاريخ 21 فبراير 2016، في حين المتهم الثاني “محمد. ج” من مواليد 1990 بمراكش ويقطن بمنطقة كدية العبيد ويشتغل في محل لكراء الدراجات النارية بحي جليز، وقد توبعا في حالة اعتقال بسجن بولمهارز، بينما المشتكية “فاطمة” والمنحدرة من مدينة تارودانت وهي من مواليد 1995 تمتهن الدعارة فقد توبعت في حالة سراح.