اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 29 مارس 2016 - 18:50

عاجل..تشييع جثمان التلميذة “وصال” ونقل الطالب”معيار” سائق الدراجة النارية التي دهستها الى قسم العناية بمصحة بمراكش

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي ـ مراكش الآن
تم تشييع قبل لحظات من عصر اليوم الثلاثاء 29 مارس بمقبرة اوراد طريق سيدي غانم، جثمان التلميذة “وصال ربيب” الذي لفظت انفاسها صباح اليوم اثر صدمها من طرف سائق دراجة نارية من الحجم الكبير بجوار اعدادية الامام مالك التي تتابع بها دراستها، حيث حضر العديد من المسؤلين التربوية بالمؤسسة التعليمة المذكورة بالاضافة الى زملائها في القسم.
ومن جهة ثانية، تم نقل الطالب “معيار. از..” الذي كان يقود الدراجة النارية وتسبب في مقتل التلميذة “وصال” الى قسم العناية المركزة بمصحة خاصة حيث لايزال في حالة غيبوبة ومصاب باكثر من ثلاثة كسور على مستوى الاطراف والصدر، بعدما تم ادخاله صباح اليوم الى ممستعجلات مستشفى ابن طفيل.
وفي منظر انساني يكشف اوجه التسامح عبر العديد من افراد التلميذة المتوفاة بايمانهم بقضاء الله وقدره وقاموا بالدعاء بشفاء الطالب الذي تسبب في وفاة الراحلة “وصال”.
وكانت “مراكش الآن” سباقة في نشر خبر الحادث المأساوي قبل ان نكشف عن هوية التلميذة التي راحت ضحية حادثة سير قرب مدرسة اسيل، والتي كانت تدعى قيد حياتها “وصال ربيب” وهي من مواليد 12 اكتوبر 2003، وتقطن بتجزئة سليمة وكانت تتابع دراستها بالمستوى الاول اعدادي بالمؤسسة الاعدادية امام مالك بالداوديات.
واضافت ذات المصادر، ان سائق الدراجة النارية الذي تسبب في الحادث يدعى “معيار. از..” ويبلغ من العمر 21 سنة ويقطن بمنطقة العزوزية، ويتابع دراسته بكلية الاداب والعلوم الانسانية.
ووقع الحادث حوالي الساعة 12 والربع من زوال يومه الثلاثاء 29 مارس، الذي راحت ضحيته التلميذة “وصال” بعدما دهستها دراجة نارية من الحجم الكبير من نوع “Gsxr” كان يقودها الشاب “حمزة” الذي جرى نقله في حالة خطرة الى مستعجلات مستشفى ابن طفيل لتلقي العلاجات الضرورية بعد دخوله في غيبوبة اثر اصابته على مستوى الرأس.
ووقعت الحادثة المروعة بجوار مدرسة اسيل بعدما غادرت التلميذة الفصل الدراسي، قبل ان يصدمها شاب يسمى “حمزة” بدراجته النارية حيث لفظت انفاسها بعين المكان.