اخبار جهة مراكش | الأربعاء 30 مارس 2016 - 17:41

سكوب..هكذا أنقذت التلميذة “وصال” صديقتها قبل ان تموت تحت عجلات دراجة نارية “كوازاكي” بمراكش

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي ـ مراكش الآن
قالت مصادر عليمة ل”مراكش الآن”، ان التلميذة “وصال ربيب” التي قضت تحت عجلات دراجة نارية من الحجم الكبير، صباح امس الثلاثاء 29 مارس، قد ضحت بنفسها من اجل إنقاذ صديقتها من حادثة السير التي راحت ضحيتها.
واضافت ذات المصادر، ان الضحية “وصال” كانت رفقة صديقتها بجوار اعدادية الامام مالك التي تتابع بها دراستها، قبل ان تنتبه الى قدوم دراجة نارية مسرعة باتجاه صديقتها لتقوم بإبعاد هذه الاخيرة وإنقاذها من الاصطدام لكن قدرها ان تموت تحت عجلات الدراجة النارية التي كان يقودها الشاب العشريني الذي اصيب على مستوى الرأس فدخل في غيبوبة استلزمت نقله الى مستعجلات مستشفى ابن طفيل قبل ان يتم نقله الى مصحة خاصة لاستكمال العلاج.
و تم تم تشييع جثمان الفقيدة، عصر امسالثلاثاء 29 مارس، بمقبرة اوراد طريق سيدي غانم، حيث حضر العديد من المسؤولين التربويين بالمؤسسة التعليمة المذكورة بالاضافة الى زملائها في القسم.
ومن جهة ثانية، تم نقل الطالب “مهيار. از..” الذي كان يقود الدراجة النارية وتسبب في مقتل التلميذة “وصال” الى قسم العناية المركزة بمصحة خاصة حيث لايزال في حالة غيبوبة ومصاب باكثر من ثلاثة كسور على مستوى الاطراف والصدر، بعدما تم ادخاله صباح اليوم الى ممستعجلات مستشفى ابن طفيل.