اخبار جهة مراكش | الأربعاء 20 أبريل 2016 - 02:36

فريق الكوكب المراكشي يُواصل اسْتِعداداتِه لمواجهة مولودية وهران

  • Whatsapp

يواصل فريق الكوكب المراكشي استعداداته التدريبية لخوض مواجهته أمام فريق مولودية وهران الجزائري، برسم إياب الدور الثاني من منافسات الكونفدرالية الإفريقية؛ حيث خاضت المجموعة أول حصة تدريبية لها أمس، على أن تخوض حصتها الثانية والأخيرة اليوم الثلاثاء، إذ إن الفريق “المراكشي” لم يتمكن من الاستفادة من يوم راحة، بعد عودته مساء أول أمس من مدينة بركان.

ويسعى فريق الكوكب المراكشي إلى الإطاحة بفريق مولودية وهران، خلال المباراة التي ستجمعهما على أرضية ملعب مراكش الكبير، رغم أن المجموعة “الكوكبية” تعاني الإرهاق بسبب كثرة التنقلات، وهو الشيء الذي قد يؤثر سلبا على مردود اللاعبين على رقعة الميدان.

من جهة أخرى، كشف حسن بنعبيشة، مدرب فريق الكوكب المراكشي، أنه لا وجود لاستعدادات لخوض مواجهة الديربي “المغاربي”، أمام مولودية وهران، على اعتبار أن عودة المجموعة كانت بيوم واحد، كما أنه تم تخصيص حصتين تدريبيتين فقط، مشيرا إلى أنه كان من المفروض تأجيل مباراتهم أمام فريق النهضة البركانية إلى وقت لاحق، لفتح المجال أمام ممثل المغرب لخوض استعداداته الكاملة، مثله مثل فريق الوداد البيضاوي الذي لم يجر إلى حدود الساعة مباراته عن الدورة الـ19.

وأضاف المتحدث نفسه، في تصريح خص به “هسبورت”، أن البرمجة التي تم اعتمادها لا تخدم مصالح الفريق، خصوصا وأن الأخير يتخبط في أسفل الترتيب، ويمر من أزمة نتائج، مشيرا إلى أنه لا وجود لتساوي الفرص بين جميع الأندية الممارسة في الدوري الاحترافي.

وتابع: “سنعاني من غياب خدمات كل من المدافع المالي بوبكار كوياتي وإسماعيل كوشام، وفي المقابل سيسترجع الفريق “الجزائري” كامل عناصره الأساسية التي غابت عن مباراة الذهاب، وهو الشيء الذي سيصعب من مهمتنا، إلا أن فريق الكوكب المراكشي دائما ما يحقق نتيجة الانتصار على أرضية ملعبه، عكس خارج ميدانه، لذا أتمنى أن نظهر بمستوى جيد ويحالفنا الحظ لتحقيق فوز يجعلنا نواصل المشوار في كأس الكونفدرالية الإفريقية”.

وتمنى حسن بنعبيشة أن يحضر جمهور “بهجاوة” بقوة إلى ملعب مراكش الكبير، على اعتبار أن الجماهير هي الأمل الوحيد المتبقي لدى الفريق “المراكشي”، مشيرا إلى أن اللاعبين يحتاجون إلى المساندة الجماهيرية، خصوصا في مثل هذه المواجهات التي تتميز بالندية والمنافسة.
المصدر: هسبورت