اخبار جهة مراكش | السبت 30 أبريل 2016 - 21:08

اوزيو يفجرها بعدما اتهم خليل بولحسن ب”ازاحته” من لائحة العدالة والتنمية بمقاطعة جليز ووصف لجنة الانتخابات ب”السينما”

  • Whatsapp

ويؤكد انه انتفض حينما وجه بولحسن كلاما مشينا في حق عمر السالكي احد اكثر مستشاري حزب العدالة والتنمية كفاءة وطيبوبة
فؤاد بلمحجوب – مراكش الآن

لم يخفي محمد اوزيو عضو اللجنة الجهوية للانتخابات عن حزب العدالة والتنمية في لحظة اعتراف في اتصال ب”مراكش الآن”، انه تعرض للمؤامرة والاقصاء من طرف خليل بولحسن خلال اللقاء الرمضاني الذي تم خلاله تحديد هوية اعضاء لائحة الحزب بمقاطعة جليز استعدادا للانتخابات الجماعية.
واضاف اوزيو عضو غرفة الصناعة التقليدية باسم حزب المصباح، أنه انتفض خلال ذات اللقاء في وجه خليل بولحسن حينما هاجم هذا الاخير عمر السالكي الشخص المحترم واحد اكثر مستشاري حزب العدالة والتنمية كفاءة وطيبوبة ووصفه باوصاف مشينة و”خيبة”.
وامام هذا الوضع، وحالة الانزال الذي عرفه الاجتماع الداخلي، اضطر محمد اوزيو الى مغادرة اللقاء التمهيدي بعدما وجد نفسه وقد تعرض للاقصاء الممنهج بالرغم من نضالاته الحزبية المهمة تنظيميا بمقاطعة جليز وغرفة الصناعة التقليدية والهيئة المهنية التابعة للعدالة والتنمية وفي مواجهة الحزب الاغلبي حينها.
واضاف اوزيو في ذات التصريح، انه يعي جيدا أن اللقاء الرمضاني تم عقده من اجل استقطاب اشخاص بعينها واقصاء اخرى، حيث قال نفس المتحدث “داروه سينما ودخلو اللي بغاو”.
وكشف اوزيو في تصريحه ان محاولات تمت من طرف حكماء الحزب من اجل اعادته الى لائحة الحزب خلال الانتخابات الجماعية الماضية بيد انه امتنع ورفض العرض احتجاجا على تواجد الشخص المذكور.
والى ذلك، خاض محمد اوزيو الانتخابات البرلمانية الاخيرة ثالثا بلائحة حزب العدالة والتنمية والتي احتلت الرتبة الاولى بالدائرة الانتخابية جليز النخيل مما يظهر مكانته الحزبية وحضوره التنظيمي قبل ان تتم “تصفيته” من طرف الشخص الذي قال اسمه بالاضافة الى ان وصيف اللائحة شغله عمر سحيمدان عن جماعة واحة سيدي ابراهيم الذي غادر الجزب كذلك وفاز في الانتخابات الجماعية الاخيرة باسم حزب الاصالة والمعاصرة قبل ان يفارق الحياة قبل اسابيع اثر حادثة سير بمدينة مراكش..لعلها ملاحظات تكشف ان هنالك شيء ما فاسد في التنظيم الحزبي.