اخبار جهة مراكش | الإثنين 2 مايو 2016 - 16:09

أولمبيك مراكش يحتج بسبب استغلال مركّب رياضي بسيدي يوسف بن علي

  • Whatsapp

عبّر خالد بلدي، الكاتب العام لنادي أولمبيك مراكش لكرة القدم الذي ينتمي إلى القسم الثاني للنخبة، عن استيائه من عدم استفادة الفريق بشكل يكفي حاجياته من المركب الرياضي التابع لمجلس مقاطعة سيدي يوسف بن علي، والذي قامت جامعة كرة القدم، مؤخرا، بتكسية أرضيته بعشب اصطناعي من الجيل الحديث.

وأورد المتحدث، ضمن تصريح لهسبريس، أن المركب المذكور تستفيد منه جمعيات رياضية وأخرى غير رياضية، مما يحرم جميع الفئات العمرية لفريق أولمبيك مراكش المشاركة في البطولة الوطنية والجهوية من حصص تناسب انتماءه إلى القسم الاحترافي.

وتعليقا على ما سبق، أوضح أحمد خلال، مدير المركب الرياضي المذكور، أن فريق أولمبيك مراكش يستفيد من حصة الأسد ويستغل يوم الاثنين الذي يعتبر يوم عطلة للملعب من أجلة معالجته وصيانته، مضيفا أن المحتجين يريدون الاستحواذ على المركب وحرمان فرق أخرى.

واسترسل المسؤول ذاته، ضمن تصريح لهسبريس، مقدما برنامج الاستفادة من المركب الرياضي السابق ذكره، حيث خصصت أربعة أيام لفائدة فئات الكبار والشبان والفتيان التابعين لفريق الأولمبيك، إضافة إلى الرخص الاستثنائية يوم الثلاثاء والأربعاء والخميس والجمعة.

وأورد المتحدث أن فرقا أخرى تنتمي إلى القسم الشرفي تتنازل للفريق المحتج عن الحصص الاستثنائية، وتستفيد فقط من حصتين مشتركتين لفائدة كل فريق، كشباب مراكش وكل من رجاء وسبورتينغ سيدي يوسف بن علي، إضافة إلى المجد وجمعية أكدال.

المصدر: هسبريس