رياضة | الثلاثاء 3 مايو 2016 - 16:21

الجامعة تعلق إقالة بودريقة وتجره للقضاء

  • Whatsapp
قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تكليف محاميها برفع دعوى قضائية على محمد بودريقة، لفتح تحقيق قضائي في التصريحات التي أدلى بها هذا الأخير عقب تقديم استقالته من منصبه نائبا أولا لرئيس الجامعة.
وكانت لجنة الأخلاقيات بالجامعة قد عقدت اجتماعا عاجلا أمس (الاثنين)، غير أنها رفضت اتخاذ أي قرار تأديبي في حق بودريقة، وطالبت الجامعة بضرورة فتح تحقيق قضائي، وهو القرار اتخذه المكتب المديري للجامعة.
ورفض المكتب المديري الحسم في استقالة بودريقة، إذ علق قرار البت فيها إلى حين انتهاء التحقيق القضائي الذي تطالب جامعة كرة القدم بفتحه عبر محاميها.
وينتظر أن تعقد العصبة لاحترافية بدورها اجتماعا لتدارس الاتهامات التي وجهها إليها بودريقة في تصريحات، إذ وصفها بـ”الانحرافية”، قبل أن يوجه إليها تهامات أخرى عبر عدد من المنابر الاعلامية.
وكان بودريقة قد أكد أن تقديمه لاستقالته راجع بالأساس إلى رغبته في التخلي عن ازدواجية المهام، للتفرغ للدفاع عن فريقه الرجاءء بكل حرية.
وينتظر أن تشهد قضية بودريقة مع الجامعة تطورات أخرى، خاصة أن المكتب المديري للرجاء أجل الاجتماع الذي كان ينوي عقده إلى حين معرفة قرارات جامعة كرة القدم.