اخبار جهة مراكش | السبت 7 مايو 2016 - 11:06

مدرب المريخ السوداني: فريقي استعد جيدا وأنا أعرف نقاط القوة والضعف في الكوكب المراكشي

  • Whatsapp

أكد البلجيكي لوك إيمل المدير الفني لفريق كرة القدم أن فريقه تدرب بشكل جيد واستعد لمواجهة الكوكب المراكشي في مباراة الفريقين مساء غدٍ السبت بمدينة أم درمان بملحق دور الـ16 من بطولة كأس الكونفدرالية.
وأثنى مدرب المريخ على الطاقم الطبي الذي يقوده السوداني الدكتور عماد وقال: “أولا أشكر الإطار الطبي على العمل الذي قام حتى نستعيد كل اللاعبين المصابين قبل هذه المباراة”.
وقال إيمل في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “التحضيرات لمباراة السبت كانت جيدة وكل اللاعبين أظهروا بأن لديهم رغبة كبيرة في التدريبات، نريد تحقيق نتيجة إيجابية تسساعد في التأهل لمرحلة المجموعات”.
وحول مدى جاهزية الفريق بدنيا والاستفادة من الإرهاق الذي قد يظهر على أداء الكوكب المراكشي بسبب أنه في ختام موسمه الكروي بالمغرب قال:” أنا متابع جيد للدوي المغربي، هناك توقعات لمباراة غير سهلة، لأن هذا الفريق ليس لديه مستوى مستقر فهو متذبذب في نتائجه”.
وأضاف: “المريخ يقدم أفضل ما لديه أمام الفرق الكبيرة، حييث لديه حماس في المباريات الكبرى، ولهذا يتوقع منه كل شئ، لكنه في يبقى غير منتظم في أدائه ولياقته البدنية”.
وتابع مدرب المريخ: “في الأسبوع الأخير شاهدت مباريات هذا الفريق وتعرفت على نقاط قوته وضعفه، وإن شاء الله يكون لدينا مفتاح الفوز عليه”.
وفيما يتعلق بقدرة فريقه على حسم التأهل لمرحلة مجموعات قال: “لدينا شوط أول وهو مباراة السبت وشوط ثان في المغرب، بعدها سوف نتحدث عن التأهل وستكون هناك إجابة قد ظهرت على قدرة الفريق على التأهل، لكن الشئ الواضح أن المريخ تطور في الأداء وأصبحنا نلعب بشكل متنوع”.
وحول تأثيرغياب لاعبين كانوا مؤثرين في الأداء أمثال بخيت خميس والقائد راجي عبد العاطي وتراوري وعلى جعفر، تحدث المدرب عن الأخير بسخرية وقال: “الحمد لله في السودان الكلام الآن أصبح جيدا عن علي جعفر، بعد أن بات عنصرا بارزا بعدما كان كل الجميع بالملعب يصحيون ويطالبون باستبداله”.
وفي رده على سؤال حول رسالة يريد توجهيها قبل مباراة الكوكب المراكشي قال مدرب المريخ: “أطلب من جماهير المريخ التشجيع من بداية المباراة وحتى نهايتها، ربما لا نسجل من أول دقيقة مثل مباراة وفاق سطيف حيث خرجنا متعادلين في الشوط الأول، وبتضافر الجمهور انقلبت النتيجة لصالحنا في الشوط الثاني وخرجت الجماهير في فرحة عارمة”.
عن موقع “كووورة”