حوادث | الإثنين 9 مايو 2016 - 12:35

“الأرملة السوداء” المغربية قاتلة زوجها تثير فرنسا بفرارها لأكادير

  • Whatsapp
يعاود القضاء الفرنسي، اليوم الاثنين، فتح ملف اختفاء مجوهراتي اختفى منذ 14 عاما حينما كان رفقة زوجته المغربية في رحلة إلى المملكة، ما جعل الزوجة محط اتهام بقتله ووصفها بـ”الأرملة السوداء”.
وتفتح الغرفة الثانية بمحكمة الجنايات في باريس، القضية اليوم الاثنين، غير أن المتهمة تبعد عن قفص الاتهام بنحو 3000 كيلومتر وقد استطاعت حسب تقارير إعلامية أن تغافل الجميع وتفر بجلدها من هناك.
وليست “الأرملة السوداء” غير المغربية “فاطمة. أ”، 65 سنة، والتي كانت ارتبطت بـ”Roger Bendonçon“، قبل أن يقررا معا السفر إلى المغرب شهر أبريل 2002، إلا ان الزوج اختفى منذ ذلك الحين دون أن يخلف وراءه أثرا.
وفي تقرير لقناة “BFM” الفرنسية، فإن الزوجة التي حازت وصف أنثى العنكبوت التي تجهز على زوجها، عادت لوحدها إلى فرنسا بعد نحو خمسة أيام من سفرهما، وهناك قامت ببيع الحلي والمجوهرات التي كانت في ملكية الزوج كما تخلصت من أثاث المنزل حيث كانا يقطنان.
وفيما احتدم الجدل حول اختفاء المجوهراتي، فإن الزوجة استطاعت الفرار من الأراضي الفرنسية واللجوء إلى مدينة أكادير من حيث تتحدر، حسب التقرير الإعلامي، الذي أكد أيضا أن “كارين بيندونسون” نجلة الهالك، قررت مواجهة القضاء الفرنسي بسبب استطاعة المتهمة الفرار.