اخبار جهة مراكش | الأحد 15 مايو 2016 - 13:21

عاجل..متابعة بدر هاري في حالة اعتقال ويقضي اول ليلة تحت الحراسة النظرية بولاية امن مراكش

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي – مراكش الآن
كشفت مصادر موثوقة ل”مراكش الآن”، أن بطل العالمي في رياضة الكيك بوكسينغ بدر هاري قضى ليلة امس تحت الحراسة النظرية بمقر ولاية امن مراكش بعدما تم الاستماع اليه منتصف ليلة امس السبت على خلفية الشكاية التي وضعها في حقه نادل بملهى ليلي بالحي الشتوي يتهمه بالاعتداء تسببت له في عجر وصلت مدته 22 يوما.
واضافت ذات المصادر، أن بدر هاري سيقدم في حالة اعتقال يوم غد الاثنين امام انظار النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمراكش بعدما تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية لمدية 48 ساعة.
وسبق ان وضع يحيى الزكروم النادل بأحد فنادق مراكش شكاية لدى المصالح الامنية يتهم من خلالها بدر هاري بالاعتداء علية وتعنيفه اثناء اقات العمل بالمؤسسة السياحية التي يشتغل بها، وهو الذي اضاف انه تعرض للتهديد من طرف البطل العالمي المعروف حسبه بالاعتداء و”الحكرة” من أجل التنازل عن الشكاية التي تقدم بها للمصالح الأمنية بعدما تسلم شهادة طبية من مستعجلات مستشفى ابن طفيل تثبت عجزه لمدة 22 يوما.
ومن جهة ثانية، كشف بدر هاري بعض خبايا القضية عبر تدوينة بصفحة فيسبوكية تنشر أخباره وصوره بشكل حصري، جاء فيها أن “النادل هو من استفزه بلعبه دور “وسيط “ لفائدة سيدة أعمال ثرية طلبت منه منح رقمها لـ ”هاري”، الشيء الذي لم يتقبله البطل المغربي”.