اخبار جهة مراكش | الجمعة 20 مايو 2016 - 13:05

خطير..تفاصيل الاعتداء على مديرة اقامة سياحية بمراكش من طرف فتاة من الاقاليم الجنوبية

  • Whatsapp

استمعت عناصر الدائرة الامنية الاولى بمراكش، يوم امس الخميس، لمسيرة اقامة سياحية على خلفية تعرضها لاعتداء خطير من طرف فتاة تنحدر من الاقاليم الجنوبية بعدما طالبتها بمغادرة شقة تحتلها بدون سند قانوني بالمؤسسة السياحية المذكورة المتواجدة غير بعيد عن قصر المؤتمرات بشارع محمد السادس بجليز.

وادلت مديرة الاقامة السياحية لدى المصالح الامنية بشهادة طبية تظهر اصابتها بعجز مدته 25 يوما مستخلصة من طرف مستشفى ابن طفيل بمراكش جراء الاعتداء العنيف الذي تعرضت له من طرف الفتاة التي سيتم الاستماع الى اقوالها اليوم الجمعة.

وتعود تفاصيل القضية الى يوم الاربعاء الماضي، حينما تعرضت مسؤولة بمؤسسة سياحية تعود ملكيتها لرجل أعمال معروف بالحي الشتوي بجليز، لاعتداء جسدي من طرف مواطنة تنحدر من إحدى مدن الأقاليم الجنوبية بالشارع العام أمام أنظار عدد من المستخدمين ليتم نقلها مباشرة الى قسم المستعجلات بمستشفى ابن طفيل.

وجاء الاعتداء على “حياة. ر” مسيرة الاقامة السياحية، حينما طلبت من المشتكى بها تسليم مفاتيح شقة بعد انتهاء مدة الحجز، غير أن النزيلة المذكورة امتنعت عن ذلك بل لم تتورع في إمطارها بوابل من السب والشتم والألفاظ المشينة وتهديدها باوخم العواقب.

image image