اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 24 مايو 2016 - 03:56

انفراد..”مراكش الآن” تكشف هوية ضحية حادثة السير المميتة بجماعة السعيدات باقليم شيشاوة

  • Whatsapp

حسن الخلداوي – مراكش الآن
كشفت مصادر عليمة ل”مراكش الآن”، أن ضحية حادثة السير الممتة التي وقعت، يوم الأحد 22 ماي، بجماعة السعيدات، والذي لم يتم التعرف على هويته من طرف السلطات المحلية، يدعى قيد حياته “ابراهيم . أ” مزداد سنة 1974 متزوج وأب لثلاثة أطفال، وينحدر من ايت اوبخاير بجماعة أفلايسن، حيث كان يعمل مياوما بإحدى الضيعات الفلاحية بالسعيدات.
وتعود تفاصيل الحادثة، إلى مساء الأحد الماضي، حينما لقي مرافق سائق دراجة نارية من نوع “س90” مصرعه، بعدما دهسته سيارة خفيفة من الخلف على مستوى الطريق الوطنية رقم 8 وتحديدا قرب دوار “اولاد هيبة” جماعة السعيدات، كما خلفت الحادثة إصابة زوجة سائق السيارة المسماة “فاطمة . ف” 60 سنة وسائق الدراجة النارية المدعو “عبد الله . ب” والبالغ من العمر 17 سنة بجروح متفاوثة الخطورة نقلوا على إثرها إلى مستعجلات المشفى الإقليمي بشيشاوة لتلقي العلاج.
وأفادت مصادرنا، أن الهالك تجهل هويته، وقد طلب من سائق الدراجة النارية نقله إلى مركز “اكويدير” بعدما وجده بجانب الطريق، إلى أن دهسته سيارة من نوع “داسيا” قادمة من مدينة أكادير ومتجهة صوب منطقة الدروة والتي يقطن بها صاحبها المسمى “جلال . م” المزداد سنة 1958، حيث تم وضعه رهن الحراسة النظرية.
كما أن عناصر الدرك الملكي كوكبة الدراجين انتقلوا إلى عين المكان للوقوف على ظروف الحادثة وتحديد المسؤوليات القانونية، فيما تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بشيشاوة إلى حين إستكمال إجراءات الدفن، بأمر من النيابة العامة المختصة.