اخبار جهة مراكش | الأربعاء 25 مايو 2016 - 10:46

بعد مطاردة هوليودية.. درك اليوسفية يحجز 11كيسا من الكيف وطابا بسيارة مسروقة والعصابة تلوذ بالفرار +صورة

  • Whatsapp

سعيد الورغيلي ـ مراكش الآن
بعد مطاردة هوليودية لسيارة كانت محملة بالمخدرات تمكنت عناصر الدرك الملكي باليوسفية من حجز كمية مهمة من مخدري الكيف وطابا، فيما لاذ افراد العصابة بالفرار.
واوضحت مصادر محلية، ان عناصر الدرك ضبطت، الاحد المنصرم 22 ماي، بداخل السيارة التي كانت قادمة من مدينة القصر الكبير سبعة أكياس من مخدر الكيف واربعة اكياس من طابا.
واضافت ذات المصادر، أن العصابة المذكورة كانت تعتزم توزيع كميات الكيف وطابا على المروجين الذين ينشطون باقليم اليوسفية، الا ان اخبارية توصل بها درك اليوسفية حال دون ذلك، حيث قامت عناصر الدرك بنصب كمين لافراد العصابة التي كانت على متن سيارة مرقمة بالخارج، الا ان السائق انتبه الى وجود الدرك، ليغير الاتجاه ويحاول الفرار، لتنطلق فصول المطاردة التي انطلقت من منطقة الويحات بجماعة الخوالقة مرورا بقرية سيدي أحمد الى مدينة الشماعية.
واوضحت نفس المصادر، أن عدم استعمال العصابة لاضواء السيارة صعب من مأمورية الدرك الملكي، التي قامت في الاخير بوضع مشط كان سببا في توقيف سيارة العصابة بعد انفجار عجلاتها، الا انها تمكنت من الهرب وترك السيارة والغنيمة، وضبطت عناصر الدرك بداخل السيارة اضافة الى 11 كيسا من الكيف وطابا، سيوفا وسواطير وكيس من الاحجار، فيما تبين من خلال البحث ان السيارة مسروقة وتحمل ترقيما مزيفا.