اخبار جهة مراكش | الإثنين 30 مايو 2016 - 17:35

سكوب..اخلاء سبيل خمسة عناصر امنية بمراكش تم التحقيق معهم بعد اعتقال “جمال السريع”

  • Whatsapp

لم تستبعد مصادرنا أن يكون “جمال السريع” حاول الانتقام من العناصر الامنية المذكورة
موسى الابراهيمي – مراكش الآن
علمت “مراكش الآن” من مصادر موثوقة، أن خمسة عناصر امنية بولاية مراكش تم اخلاء سبيلهم ليلة امس الاحد 29 ماي، بعدما تم الاستماع اليهم بمقر المصالح المركزية للابحاث القضائية على خلفية اعتقال احد اشهر المبحوث عنهم من “مجرمي” مراكش.
وقالت ذات المصادر، ان الظنين يحاول توريط مجموعة من العناصر الامنية بمراكش وخصوصا الاسماء التي كثفت ابحاثها خلال السنوات الماضية من اجل اعتقاله والحد من انشطة شبكته الاجرامية.
واضافت ذات المصادر، أن كومندو امني تابع للمكتب المركزي للأبحاث القضائية، اقتاد يوم السبت الماضي، “جمال السريع” اخطر مبحوث عنه بمدينة مراكش الصادرة في حقه اكثر من 250 مذكرة بحث على الصعيد الوطني، (اقتيد) الى منزل عائلته بحي بلبكار واخر بازقة المدينة القديمة قبل ان يتم توقيف والديه وتنقليهما في حالة اعتقال الى مقر الكتيبة الامنية بالدار البيضاء.
وكشفت مصادرنا، أن الظنين الملقب ب”السريع” اخضع للتحقيقات خلال نهاية الاسبوع الماضي بعدما تم اعتقاله بمدينة تطوان من طرف فرقة امنية خاصة تتبعت مكالماته الهاتفية وليس من المستبعد ان يتم الاطاحة بالعشرات من الاسماء المرتبطة بالشبكة التي يقودها “السريع” على الصعيد الوطني ومراكش على وجه الخصوص.
وتنشط الشبكة التي يتزعمها “السريع” في سرقة الدراجات النارية واعادة بيعها على الصعيد الوطني بالاضافة الى ورود اسمه في العشرات من الاعترافات التي ادلى بها معتقلون في الاتجار في المخدرات والقرقوبي والكوكايين بمراكش.