اخبار جهة مراكش | الخميس 9 يونيو 2016 - 15:21

احالة معتقل ضبط متلبسا بترويج المخدرات على جنايات مراكش..شاهد التفاصيل

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي – مراكش الآن
كشفت مصادر موثوقة ل”مراكش الآن”، أن معتقلا ضبط متلبسا بحيازة المخدرات بحي ازلي تمت احالته على انظار الوكيل العام بمحكمة الجنايات بمراكش حيث بعد تنقيط سجله القضائي تبث تورطه في ارتكاب جريمة باحدى دور الضيافة بمقاطعة مراكش المدينة وظل مبحوثا عنه لسنوات.
هذا، وتم ارجاء ملف شركائه (ابن شقيقته ومزوده السلاوي) للمداولة من اجل النطق بالحكم في الموضوع الاسبوع القادم بعدما تمت مناقشته خلال الجلسة الماضية بالمحكمة الابتدائية بمراكش.
والى ذلك، تمكنت مصالح الامن بولاية مراكش، من توقيف ثلاثة اشخاص ضمن شبكة متخصصة في ترويج المخدرات بحي ازلي بمقاطعة المنارة، حيث تم توقيف شاب مباشرة بعد مغادرة منزل عائلته متلبسا بحيازة ما يقارب كيلوغرامين من مخدر الشيرا والذي اعترف بكون مالكها ليس سوى خاله الذي يجلس بمقهى قريب من مكان سكناه بحي ازلي.
والى ذلك، انتقلت العناصر الامنية مباشرة الى المكان المذكور ليتم اعتقال الخال الذي كان برفقة مزوده الرئيسي المنحدر من مدين سلا.
وتم اقتياد الاظناء الثلاثة مباشرة الى مقر الشرطة القضائية بولاية امن مراكش من اجل تعميق البحث معهم ووضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية قبل ان يتم تقديمهم امام انظار النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بباب دكالة التي تابعتهم في حلة اعتقال ليتم ايداعهم سجن بولمهارز.