اخبار جهة مراكش | الجمعة 1 يوليو 2016 - 05:29

درك شيشاوة يعتقل “شفار” ويحجز سيارته بعد ضبطه متلبسا بسرقة محصول زراعي بآيت هادي

  • Whatsapp

حسن الخلداوي – مراكش الآن
تمكنت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بشيشاوة، من ايقاف شخص أربعيني وحجزت سيارته من نوع “بيكوب” من أجل السرقة الموصوفة، زوال امس الخميس 30 يونيو، بعد الإنتقال إلى منزله بمركز اكويدير بجماعة السعيدات.
وأفادت مصادرنا، أن الموقوف حاول ليلة الأربعاء/الخميس اقتحام إحدى الضيعات الفلاحية قرب دوار “بوعنفير” بجماعة ايت هادي، من أجل سرقة البطيخ الأصفر ونقلها بواسطة سيارته إلى الأسواق الأسبوعية لبيعها، إلا أن الحارس الليلي للضيعة حاول مقاومة “الشفار” وقام بتكسير الزجاج الأمامي لسيارته وقت هروبه من الضيعة الفلاحية.
عناصر الدرك الملكي وبعد توصلها بشكاية في الموضوع، انتقلت إلى عين المكان من أجل البحث عن صاحب السيارة التي تعرض زجاجها الأمامي للتكسير، حيث توصلت الضابطة القضائية إلى أنها تعود لملكية المسمى “عبد اللطيف. ن” القاطن بمركز اكويدير بجماعة السعيدات، حيث تم اقتياده إلى مركز الدرك بشيشاوة وحجز سيارته “بيكوب” ووضعها بالمحجز الجماعي، وخلال الإستماع إليه في محضر قانوني اعترف بالمنسوب إليه.
هذا، وقد تم وضع المتهم رهن الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بإمنتانوت، من أجل سرقة محصول زراعي، في انتظار إحالته على العدالة لتقول كلمتها في الموضوع.