رياضة | الأحد 3 يوليو 2016 - 15:08

يوسف العربي يودع منتخب المغرب وهذا السبب

  • Whatsapp

وقع المحظور الذي لم يكن يرغبه مدرب المنتخب المغربي هيرفي رينارد، بتوقيع قلب هجوم المنتخب المغربي الوحيد يوسف العربي بكشوفات نادي لخويا القطري، وهو ما يعني تلقائيًا استبعاده من تشكيلة المغرب للمباريات المقبلة، وذلك على خلفية تصريحات رينارد بأنه لن يستدعي لاعبًا يلعب بدوريات الخليج مهما كان اسمه وقيمته الفنية.
والتحق العربي، بمواطنه عبد الرزاق حمد الله، هداف نادي الجيش القطري، تاركًا الدوري الإسباني بعد أن تُوج هدافًا تاريخيًا لغرناطة بأكثر من 40 هدفًا خلال 3 مواسم، وتلقيه عرضًا للانضمام لصفوف أودينيزي الإيطالي.
وحاول رينارد، إبعاد العربي عن قراره، بتصريحات سابقة بأن الدوري القطري ممل بلا إيقاع ، وأنه لن يستدعي أي لاعب بهذا الدوري لصفوف المنتخب المغربي.
ورفض رينارد، الانصياع للضغوطات من أجل استدعاء حمد الله، والعدوة المحترف بالظفرة الإماراتي بسبب تركهما أوروبا واللعب لفرق خليجية.
ومن المنتظر خروج العربي من قائمة المنتخب المغربي، كما خرج العدوة وياجور وحمد الله والسعيدي وبرادة، وهو ما سيفرض على مدرب الأسود البحث عن مهاجم بنفس المهارات الفنية للعربي من أجل خوض مشوار تصفيات كأس العالم روسيا 2018.