اخبار جهة مراكش | الإثنين 4 يوليو 2016 - 21:22

مربوح: الكوكب المراكشي عانى من 700 مليون كديون المكتب السابق

  • Whatsapp

أورد محسن مربوح، رئيس فريق الكوكب المراكشي، أنه فوجئ بحجم المشاكل اليومية التي كان يعيشها النادي، ما منع المكتب المسير من التنقيب عن الموارد المالية أو متابعة مركز التكوين.
وأضاف المتحدث خلال ندوة صحفية نظمها فريق الكوكب المراكشي بالملعب الكبير، أن مشكل مركز التكوين تم التغلب عليه بتكليف مدير تقني، ما ساعد على تجاوز مشاكله، مشيرا إلى أن المكتب المسير قرر الدفع بالاستقلالية المادية للمركز عن النادي.
وأورد مربوح أن الفريق يعاني من ديون ورثها المكتب الحالي عن السابق، تقدر بسبعة ملايين درهم، وزاد “لقد طرقنا جميع الأبواب، لكن لا أحد أراد أن يساعد النادي، لكن من حسن حظنا، ضمنا لحدود الآن تمويل مستشهر للمقابلات الأربعة التي سنلعبها مستقبلا في منافسات الإتحاد الإفريقي”.
واسترسل رئيس الـKACM: “الحل هو تأسيس شركة تتكلف بتدبير الفريق، لأن مجموعة من المستشهرين عبروا عن عجزهم تمويل انادي، باستثناء فندق واحد يساعدنا باستضافته الحكام”، مشددا على أن المكتب المديري وافق على الاتفاقية المرتبطة بتأسيس الشركة المساهمة لضخ الأموال بغرض تمويل الفريق.
ووعد مربوح بتخفيض ثمن تذكرة المقابلات المقبلة، وعقد لقاء مع ولاية الأمن لتسهيل دخول الملعب، مطالبا الجمهور بالحضور لمساندة الفريق والمحافظة في الآن نفسه على الممتلكات العامة للمعلب ووسائل النقل، مشددا على ضرورة مساهمة الجمهور، والتضحية مع النادي معنويا وماديا، لتغطية مصاريف متعددة، فـ”في غياب الجمهور لا وجود للفريق” يقول الرئيس.
عن هسبريس