اخبار جهة مراكش | الإثنين 4 يوليو 2016 - 21:18

مربوح يكشف انتدابات فريق الكوكب المراكشي وقيمة الصفقات

  • Whatsapp

أكد محسن مربوح المسؤول الأول عن فريق الكوكب المراكشي على أهمية الجمهور، متمنيا امتلاء مدرجات الملعب الكبير، “وذك للمشاركة في تحقيق الانتصار على فريق الفتح الرباطي وأهلي طرابلس الليبي، وضمان المرور لنصف النهاية والفوز بكأس الإتحاد الإفريقي”.
وعلاقة بالانتدابات أوضح مربوح أن المكتب المسير فوجئ بانتقال عمر المنصوري لاتحاد طنجة، بعد اتفاق بين الطرفين بتونس بعد المقابلة الأخيرة، مؤكدا أن هيئته ستتابع كل من اتهم بعض الأعضاء بالسمسرة في اللاعبين، مخبرا أن الوضعية المالية للأعبين ستسوى بعد 10 أيام.
وأشار رئيس الكوكب المراكشي إلى تعاقد الفريق مع رشيد يونس لمدة سنتين بمبلغ 400 ألف درهم، ومهدي الذهبي لخمس سنوات بمبلغ 180 مليون سنتيم، فيما تم انتداب نور الدين الكرش لمدة سنتين بمبلغ 400 ألف درهم، ومحمد الإدريسي لمدة ثلاثة سنوات بـ35 مليون.
“أما اللاعبون الذين انتهت عقودهم فهم، نلسون فايغا وصلاح الدين العقال وشمس الدين الشطيبي وعمر المنصوري”، يقول مربوح وأضاف “أما كوياطي وبلفقيه وأوزكا والنقاش فسيستمرون معنا”.
وأفاد رئيس :فارس النخيل” أن جمعا عاما عاديا واستثنائيا سيعقد بعد مقابلة الإياب مع الفتح الرباطي، معبرا عن تفاؤله بمحافظة الفريق على مكانته بالمنافسة الوطنية، أما على المستوى الإفريقي فـ”نطمح بلوغ نصف النهاية والفوز بالبطولة”.
عن هسبريس