اخبار جهة مراكش | الأحد 10 يوليو 2016 - 05:32

النيابة العامة بإبتدائية إمنتانوت تخلي سبيل “مشتبه فيه” سقطت زوجته من سيارة يقودها فماتت

  • Whatsapp

حسن الخلداوي – مراكش الآن
أكدت مصادر مطلعة، ان وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بإمنتانوت، أعطى تعليماته مساء الجمعة 8 يوليوز، لقائد المركز الترابي للدرك الملكي بإمنتانوت، من أجل إخلاء سبيل زوج سيدة راحت ضحية حادثة سير مميتة بجماعة واد البور، بعدما تم الإستماع إليه في محضر قانوني ووضعه رهن الحراسة النظرية.
هذا، ووقعت الحادثة المميتة منتصف ليلة الخميس/الجمعة (8/7) يوليوز، أودت بحياة سيدة متزوجة متأثرة بجروحها، بعدما نقلت في وضعية صحية حرجة الى مستعجلات القرب بإمنتانوت، إثر سقوطها من سيارة كان يقودها زوجها المدعو “لحسن. أ”، في الطريق المؤدية إلى دوار “إمين العين” بتراب جماعة واد البور.
وأفادت مصادرنا، أن الهالكة المسماة قيد حياتها “لطيفة. ب” المزدادة سنة 1980، كانت رفقة زوجها، قبل أن تسقط فجأة من الباب الجانبي للسيارة، حيث تم نقلها إلى مستعجلات القرب بالمركز الصحي بمدينة امنتانوت، من أجل تلقي العلاج، إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة بداخله إثر إصابتها بجروح بليغة على مستوى الرأس.
هذا وهرعت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بإمنتانوت رفقة خليفة قائد انفيفة إلى عين المكان للوقوف على ملابسات الحادثة المميتة، فيما تم نقل جثة الهالكة إلى مستودع الأموات بمراكش قصد إخضاعها للتشريح الطبي.