اخبار جهة مراكش | الأحد 10 يوليو 2016 - 20:55

سكوب..ايداع ست مومسات سجن بولمهارز بمراكش ومتابعة ثمانية خليجيين في حالة سراح

  • Whatsapp

واصدار مذكرة بحث امنية في حق مالكي شركة عقارية ومسيرها بعدما حولوا ازيد من 80 شقة باقامة “بابيلون” الى اوكار للدعارة
موسى الابراهيمي – مراكش الآن
علمت “مراكش الآن” من مصادر مسؤولة، ان عناصر الشرطة القضائية بولاية امن مراكش احالت عصر اليوم الاحد 10 يوليوز، 17 متورطا في الفساد والدعارة وتصوير مشاهد بورنوغرافية على انظار النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمراكش.
هذا، وقررت النيابة العامة بابتدائية مراكش ايداع ست فتيات يمتهن الدعارة بالسجن المحلي بولمهارز فيما تمت متابعة ثمانية سياح خليجيين في حالة سراح كما تم اطلاق سراح ثلاثة حراس يشتغلون باقامة “بابيلون” بالحي الشتوي.
والى ذلك، تمكنت عناصر فرقة الاخلاق بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، في الساعات الاولى من صباح اليوم الاحد، من مداهمة ثلاث شقق باقامة “بابيلون” بالحي الشتوي تستغل في الدعارة الراقية.
واضافت مصادرنا، أن عدد الموقوفين ارتفع الى 17 متورطا من ضمنهم ست ممتهنات للدعارة “مومسات” وثلاث حراس “فيدورات” يشتغلون باحدى الملاهي الليلية بشارع يوغسلافيا رفقة ثمانية سياح خليجيين.
هذا، وتم اصدار مذكرة بحث في حق زعيم الشبكة وشريكه بالاضافة الى مسير شركة تدبر اكثر من 80 شقة معدة للدعارة باقامة “بابيلون” الراقية والتي صور بداخلها العديد من المشاهد الصادمة ضمن روبورتاج تلفزي صادم بث خلال رمضان الماضي باحدى القنوات الفرنسية.
ولم تستبعد مصادرنا، أن يتم اتخاذ اجراءات ادارية في حق ملهى ليلي فاخر يسيره عراقي بالحي الشتوي بالاضافة الى مطعم اوروبي يتواجد بالقرب من مطعم “بجكني” بحي جليز بعدما اظهر الروبورتاج التلفزي تفاصيل الجانب الجنسي المخملي داخلهما.
صورة تكميلية