اخبار جهة مراكش | الخميس 14 يوليو 2016 - 20:26

فاجعة..ارتفاع ضحايا سباق للدرجات النارية الى ثلاثة قتلى بقلعة السراغنة +صور حصرية

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن

اكدت مصادر طبية ل”مراكش الآن”، أن عدد ضحايا سباق الدراجات النارية التي وقعت في الساعات الاولى من صباح اليوم الخميس، ارتفع الى ثلاثة قتلى بعدما لفظ شاب انفاسه الاخيرة بقسم المستعجلات بمراكش ويتعلق الامر الضحية الذي يسمى قيد حياته “ايوب. ع” ويبلغ من العمر 18 سنة.
هذا، وفارق شابين الحياة بمكان تنظيم سباق لمجموعة تتكون من ازيد ثلاثين دراجيا من اجل الفوز برهان مالي لمسافة تقدر بحوالي عشر كيلومترات بالطريق الوطنية الرابطة مدينة قلعة السراغنة بابن جرير، حيث توفي في الحين المدعو قيد حياته “عبد الكريم الزعري” متاثرا بقوة اصطدامه بسيارة كانت قادمة من الاتجاه المعاكس، والضحية يتحدر من حي المرس ويبلغ من العمر 19 سنة بدون مهنة.
اما الضحية الثانية وهو تلميذ بمؤسسة الخوارزمي والذي لايتجاوز عمره السادسة عشر ربيعا، فقد لفظ انفاسه وهو في طريقه الى قسم المستعجلات بالمستشفى الاقليمي السلامة.
كما خلفت الحادثة خسائر مادية جسيمة واصابة باقي الدراجين بكسور وجروح متفاوتة الخطورة منهم من لايزال يتابع العلاج ومنهم من غادر قسم المستعجلات.
الحادثة استنفرت عناصر الوقاية المدنية ورجال السلطة المحلية وعناصر الدرك الملكي، وخلفت استياء وحزنا كبيرين في اوساط افراد عائلات الضحايا والعديد من السكان الذين انتقلوا الى المستشفى الاقليمي، مطالبين المصالح الامنية بمنع ممارسي هذه التجاوزات التي تسبب في اكثر من مرة في خسائر مادية وبشرية.

حادث49 copie

حادث 29 copie